موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذه حقيقة انفصال الفنانة شيماء سيف عن زوجها كارتر للمرة الثانية


في وصلة غزل علي السوشيال ميديا نشر محمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف صورة لها علي حساب الإنستغرام الخاص به، وهي تشاور علي نفسها وعلق عليها قائلا ” اكبر انتصار ليا في حياتي انك كل حياتي شاوري علي نفسك وقولي أنا متجوزة واحد أنا تاج رأسه”.
وكانت قد كشفت الفنانة شيماء سيف حقيقة طلاقها من زوجها المنتج محمد كارتر، من خلال أحد اللقاءات التلفزيونية وذلك بعد انتشار شائعة طلاقهما أكثر من مرة، وقالت “شيماء من خلال اللقاء: “مبحبش أرد على حاجة مش موجودة واحنا كويسين وعايشين حياتنا كويسين”.
وفي سياق متصل طمأنت الفنانة شيماء سيف جمهورها على حالتها بعد تردد شائعة انفصالها عن زوجها محمد كارتر، معتذرة عن عدم الرد على أصدقائها الفنانين، الذين اعتبرتهم عائلتها الثانية، موضحة أنها لا تريد أن يراها أحد في حالة الضيق التي تسيطر عليها.
وقالت إنها تفضل الاختفاء عندما يسيطر عليها الضيق، معللة ذلك بأنها تحب أن يراها المتابعون في حالتها الطبيعية الفكاهية، وكتبت شيماء سيف على حسابها بإنستغرام “عمري ما تخيلت إن غلاوتي تكون كده عندكم كنت زعلانة وقوتوني بدعواتكم وحبكم إلى من القلب بجد ربنا يخليكم ليا أنتو وكل أصحابي الفنانين اللي اتأكدت أنهم عيلتي التانية ربنا يديم حبكم في قلبي ودايمًا سند وعيلة لبعض.
وأضافت شيماء :” وآسفة إني كنت ما بردش بس للأسف أنا ما بعرفش أخلي حد يشوفني مضايقة لأني بحس إني ضايقته معايا فبحب أختفي لحد ما أرجع زي ما كنت أضحك وأضحكم معايا والحمد لله أنا دلوقتِ زي الفل وزي ما قلقتكم كان لازم أطمنكم.. وكل سنة وأنتم أطيب ناس في الدنيا ورمضان كريم”.
يذكر أنه ترددت شائعات، مؤخرًا، عن انفصال الفنانة شيماء سيف وزوجها محمد كارتر، وخاصة بعد التدوينات الغامضة التي نشرتها شيماء وكارتر عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا