موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

على خطى جوني ديب براد بيت يقاضي طليقته أنجلينا جولي لهذا السبب


تستمر المشاكل القانونية بين براد بيت وأنجلينا جولي حيث اتهم الممثل زوجته السابقة بالإضرار بسمعة مصنعه الخاص بهما بعد بيع حصتها في الشركة لشخص غريب.
وفقًا لما ذكره موقع People ، يدعي براد في ملفه الأخير أن جولي “سعت عن قصد إلى إلحاق الضرر” ببيعها حصتها في المصنع.
قدم فريق بيت القانوني وثائق جديدة يوم الجمعة في محكمة مقاطعة لوس أنجلوس العليا والتي تذكر أن مرافالاس هو مشروع الممثل الذي نما “إلى شركة عالمية بملايين الدولارات وواحد من أكثر منتجي النبيذ الوردي شهرة في العالم” من خلال عمله. وبحسب ما ورد يتهم الممثل أنجلينا جولي بعدم المساهمة “بأي شيء في نجاح مرافالاس.”
يشير التسجيل الأخير أيضًا إلى أن جولي خططت لبيع حصتها في أكتوبر إلى Tenute del Mondo التي يُقال إنها شركة “مملوكة ومسيطر عليها بشكل غير مباشر من قبل ملياردير روسي الذي يسيطر على Stoli Group”. وتزعم الدعوى القضائية أن أنجلينا مضت قدما في عملية البيع سرا وهي تعلم أنها انتهكت حقوق براد بيت التعاقدية.
في عام 2008 ، اشترى الزوجان السابقان ، اللذان يتشاركان ستة أطفال ، حصة مسيطرة في مزرعة الكروم في جنوب فرنسا ومنزل شاتو ميرافال. إنه أيضًا نفس العقار الذي عقدا فيه قرانهما في عام 2014 وقضيا في الماضي عدة إجازات عائلية معًا.
تدعي الدعوى القضائية الأخيرة أيضًا أن جولي سعت لإجبار بيت على الشراكة مع شخص غريب ، وقد ذكر فريقه القانوني أيضًا على أنه “شخص غريب لديه ارتباطات ونوايا سامة”.
ومن خلال المستندات الجديدة ، يسعى بيت للحصول على تعويضات “بمبلغ يجب إثباته في المحاكمة “وأيضًا أن البيع الذي أجرته جولي سيُعلن أنه” لاغ وباطل “وفقًا لما أوردته People.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا