موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة دنيا بطمة تفاجئ الجمهور بشكلها المختلف في أحدث ظهور لها بإطلالة العروس


في إطلالة مغربية ومميزة بلباس العروس المغربية، نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة صورًا جديدة لها على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وشاركتها مع متابعيها وجمهورها الذين أعجبوا بإطلالتها الساحرة، رغم أن شكلها بدا مختلفا بعض الشيء.
واعتمدت دنيا بطمة على ماكياج قوي جدًا جعل ملامح وجهها تظهر بشكل مختلف عن ما يعرفها به الجمهور، حيث رجح البعض أن هذا الأمر سببه اعتماد الفوتوشوب في الصور، ولذلك تظهر في جلسة تصوير مختلفة عن الجلسة التي قبلها.
واختارت الفنانة ماكياج ثقيل للإطلالة، بأنامل خبيرة الماكياج والشعر hajar rayan, والذي تضمن روج باللون النهدي، وركزت على ماكياج العيون بوضع الشدو بألوان غامقة، وبرزت الكنتور بشكل ظاهر مما أعطاها مظهر وجه مميز .
وكتبت الفنانة المغربية على الصور التي نشرتها شكر لكل القائمين على الإطلالة وجلسة التصوير، وقالت أن جلسة التصوير رائعة، وتكشيطة ومجوهرات وشعر وإبداع hajar rayan ، وقدمت شكر خاص للمصورين studio hicham, وشكر لفندق Hilton Tanger city Center، وعلى صورة أخرى كتبت تعليق”هاي نظرة ولا رصاصة، ليلتكم فل، مساء الفخامة المغربية” واكتفت بالصور الأخرى بوضع قلب بلون الإطلالة”اللافندر”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا