موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد ظهورها بفستان جريء.. ياسمينة تعتذر


بعد الانتقادات التي تعرضت لها المطربة الشابة ياسمينة، لظهورها في برنامج « بوضوح »، على قناة « الحياة »، وهي ترتدي فستانا اعتبره البعض جريئا ولم يعتادوه منها، ولا يليق أيضا بعمرها.

وسارعت ياسمينة إلى تقديم اعتذار عبر صفحتها الخاصة على « فيسبوك »، قالت فيه: « بعتذر لكل جمهوري على طريقة ظهوري امبارح في برنامج « بوضوح » مع الإعلامي عمرو الليثي.. الفستان الأساسي حصله مشكله قبل التصوير بعشر دقائق فاضطريت إني أظهر بالفستان ده عشان أحل الأزمة، لكن أنا لا زلت بحترم جمهوري وكل الناس اللي بتحبني، واللي ساندتني عشان أكون في المكانة دي ».

وأضافت: « بس لزم التوضيح، بحبكم وربنا ما يحرمني منكم يا رب، وأفضل دائما عند حسن ظنكم ».

وتحدثت ياسمينة، في الحلقة عن مشاريعها الغنائية الجديدة، ومن بينها الدويتو الذي جمعها بالفنان تامر حسني مؤخرا في إحدى حفلاته، بالإضافة إلى دويتو جديد يحضر ان له في الفترة المقبلة.

وبهذا الخصوص، قالت ياسمينة: « من الحاجات اللي استمتعت بيها، وتعب معايا أوي، والشغل معاه زي الفل، وفضلنا يوم كامل نعمل بروفة على الأغنية، والحمد لله نالت إعجاب جمهور كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو فنان جميل واتعلمت منه كتير، وفخورة إني غنيت جنبه ».

وعن انتقاد الفنانة أحلام لها وقت ظهورها في البرنامج، ردت: « أنا زعلت في الأول بس بعد كدة قولت عادي مافيش فنان في الوطن العربي مافيش اختلاف عليه، وكان وقتها ناس كتير معجبة بصوتي أبرزهم الملحن حلمي بكر »، مضيفة: « أما الفنانة نجوى كرم فكان لها دور كبير، وهي الحاجة اللي كانت مطمناني، وأحمد حلمي كان ليه دور في إنه بيطمني لأني كنت في غربة، وكان بيخاف عليا ومهتم بيا، وكنت ببصله في العروض المباشرة عشان بيطمني ».
من جهة أخرى، أكدت الفنانة الشابة أنها تتلقى العديد من العروض للدخول لمجال التمثيل، مشيرة إلى أن لديها النية لدخول المجال، لكن على حسب الأدوار المعروضة عليها، لافتة إلى أنها تحضر حاليا لكليب جديد، سيتم عرضه قريبا.

Capture-28

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا