موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة نورا الصقلي تكشف تفاصيل مهمة لأول مرة عن مرض والدها وهذا ما قالته


أثناء حلولها ضيفة على برنامج ” آخر كلام ” الذي يقوم بتقديمه الإعلامي المغربي رشيد الإدريسي، كشفت الفنانة المغربية نورا الصقلي مجموعة م التفاصيل عن حياتها الخاصة لأول مرة .
وأكدت الفنانة نورا الصقلي أثناء حديثها أنها عانت كثيرا بسبب مرض والدها، حيث لم تتقبل أبدا فكرة أن يكون مصابا بمرض الزهايمر، خاصة في بداية إصابته بالمرض، متحدثة عن معاناتها النفسية عندما في الوقت الذي لم يتعرف عليها والدها بسبب مرضه.
وصرحت نورا الصقلي قائلة ولأول مرة :” معندي تا فكرة على مرض الزهايمر ومشيت لأصيلة باش نشوف والديا وجلست وسلمت على بابا ولكن معرفنيش ومستوعبتش أنه معرفنيش فالاول قالي بنتي و من بعد كيسحابلو ضيفة ..احساس خايب.”
ثم أكملت حديثة قائلة:”كنت كنعيطلو باسمو “ميمون ” مكنعيطش ليه با، حيت مكيعرفش المعنى ديالها ولكن من بعد تصالحت مع المرض وتصالحت مع با.. كانت فترة صعيبة.”
كانت هذه التصريحات التي كشفتها الفنانة نورا الصقلي لأول مرة عن حياتها الخاصة والتي تتعلق بمرض والدها، كافية لتتعاطف معها نخبة كبيرة ومهمة من جمهورها ومحبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أن نورا الصقلي من الفنانات المحبوبات ولديها مكانة كبيرة في قلب الجمهور المغربي.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا