موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تعرض الفنانة المغربية سامية أقريو لانتقادات لاذعة بعد تصريحها الأخير للمغاربة


بعدما طالبت الفنانة المغربية سامية أقريو المغاربة بمقاطعة القنوات الوطنية طالما أنها تعرض إنتاجات ليست فالمستوى والتي تمت تسميتها بـ ” الحامضة” في شهر رمضان الكريم، لم يتقبل المغاربة هذا الرد منها .
وقد ورطت الفنانة سامية أقريو نفسها مع المغاربة بهذا التصريح، حيث أكد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن المشاهد المغربي من حقه طبعا أن يحظى بمشاهدة برامج متنوعة وفي المستوى وتليق بذكائه لا سيما أنه مواطن مغربي ويؤدي جزء من كاله الخاص للقنوات الوطنية حتى يتمكن من مشاهدة ما يروقه.
وأثناء حضورها في برنامج “مع الرمضاني” أكدت الفنانة سامية أقريو أن التلفزيون المغربي يتضمن عدة قنوات وهذا يتيح الفرصة للمشاهد أن يختار ما يراه مناسبا له، فهناك قناة الرابعة الثقافية أو قناة السادسة حتى يتمكن من رؤية برامج ثقافية ودينية بدلا من أن يقوم بالانتقادات المتواصلة للأعمال التي يتم عرضها على القناة الأولى والثانية كما أن هناك اختيارا يمكن للمشاهد أن يختاره وهو إطفاء التلفزيون وقراءة كتاب .
وهذا الأمر الذي لم يتقبله المغاربة خاصة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين انتقدوا كلام الفنانة سامية أقريو، مطالبين المسؤولين بالقنوات الوطنية المغربية أن يقتدوا بالقنوات الأجنبية الأخرى في اختيار أجود الأعمال التي يتم تقديمها للمشاهد المغربي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا