موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها وهجوم المغاربة عليه سعد الصغير يعتذر


بعد تعرضه لموجة انتقادات لاذعة وغضب عارمة من المغاربة بسبب كلامه الذي اعتبره المغاربة اهانة لهم، خرج الفنان المصري سعد الصغير باعتذار للشعب المغربي، بعد كلامه الذي قاله في مقطع الفيديو.
وقد اكد سعد الصغير ان لم يقصد ابدا الاساءة للشعب المغربي باي شكل من الاشكال، لا سيما انه يكن له كل الحب والاحترام ، وهذا ما دفعه ليوضح كلامه وايضا ليعتذر من الشعب المغربي بعد الهجوم الشرس عليه .
ونشر سعد الصغير تدوينة عبر حسابه الرسمي انستغرام قال من خلالها :” شعب المغرب المحترم هناك فيديو أغضب البعض كنت أضحك وأداعب الناس من خلاله في حفل بالمغرب منذ حوالي 7 سنوات أو أكثر”.
وأضاف سعد الصغير في تدوينته :”أنا أحب أن أمزح بطريقتنا، إذ قلت من يحضر الحفل سأعطيه قنينة زيت وسكر، على سبيل المزح والله، وليس بغرض الاستهزاء، أو شيء آخر تحياتي لشعب المغرب العظيم، واخواتي وأصحابي المغاربة، شعب عظيم أحترمه وأحبه”.
وللأشارة فقد وضع الفنان نفسه في مأزق مع الشعب بعدما أدلى بتعليق خلال ترويجه لحفله المرتقب بمدينة أكادير، نهاية الشهر الجاري رفقة الفنانة، بوسي، عندما تلفظ بكلمات تجلت في من سيحضر الحفل سأعطيه قنينة زيت وعلبتين من الشاي، وهو الأمر الذي لم يتقبله المغاربة ليشنوا ضده حملة انتقاد لاذعة وشرسة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا