موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة المصرية أنغام تتألق في أرقى سهرات ” قصر عابدين”


أحيت النجمة، أنغام حفلا غنائيا ضخما مساء أمس الجمعة، وصف بأرقى سهرات حديقة قصر عابدين بحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية.
الحفل تم التجهيز له منذ عدة أسابيع ورغم أنه يعد أولى تجارب محمد الشاعر في التنظيم الغنائي اللايف إلا أنه وضع خطة منذ بداية الفكرة بمشاركة احمد الرفاعي واشرقت وليد بأن يتم تنفيذه بمواصفات عالمية يواكب بحدث فني مصري خالصا يجمع بين عراقة المكان التاريخي بوسط القاهرة وصوت مطربة مصر الأولى كنوع من جلب السياح العرب ومحبي الطرب الأصيل.
حضرت انغام في كامل أناقتها بسواريه وردي الفاتح او ” بودر بينك” والذي يطلق عليه تاريخيا لون الحب وبمجرد صعدها علي خشبة المسرح بجوار الفرقة الموسيقية المكونة من عازفي أوركسترا القاهرة السيمفوني الذين تولوا مهمة العزف في موكب المومياوات ومع ظهورها وأنطلاق نغمات أغنية ” كل ما نقرب لبعض” ضجت ساحة القصر بعاصفة من التصفيق الحار وهتفات الإعجاب.
وحرصت انغام على تحية الجمهور لحضورهم رغم آجواء البرودة قائلة: “المكان لايق عليكيم” لما اتسم به الحضور من اناقة الشكل وإحترامهم لتذوق غذاء الروح من الموسيقى والفن الأصيل.
كما قدمت انغام وصلة من أغانيها المميزة التي تالقت بها طوال مشوارها الفني منها “عمري معاك” “بقول نسياك” ،” ولا دبلت” ،” هدنه” ،”روحي وسنيني” ، “اساميك الكتيرة” ،”حبايبنا” و”هبدأ من الآخر” ،”مطمنه” ،”مهزومة” ،”بين البينين” ،”فرصة الإختيار” ،”بتوصفني” ،”سكيت ليه” ،”عرفها بيا” ،”بعت لي نظرة” ،”اكتبلك تعهد” ،”حته منك” واختتمت ب “سيدي وصالك” .
وحرصت أنغام في ختام وصلتها علي توجيه التحية لكل من ساهم في إنجاح الحفل الذي يعد متكامل الأركان من تنظيم ل محمد الشاعر و أحمد الرفاعي واشرقت وليد بالإضافة الى الجمهور الذي وصفته بالرائع .
كما أشادت بعازفي فرقة أوركسترا القاهرة السيمفوني قائلة : “من الشباب الموهوبين الذين يستحقون كل الاحترام والتقدير .. وتحيا مصر “.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا