موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الطفلة آية يديني تدخل تجربة سيتكوم رمضاني جديدة رفقة نخبة من النجوم


سيكون المشاهد المغربي على موعد مع السيتكوم الرمضاني الجديد “زنقة السعادة” خلال شهر رمضان، والذي ستطل من خلاله الفنانة الطفلة آية يديني، في ثاني تجربة لها فيما يتعلق بالسيتكومات الرمضانية رفقة الفنان المتألق محمد الخياري ، حيث ستلعب دور ابنته المدللة مع الفنانة القديرة سعاد خيي التي ستجسد دور والدتها.
وستنطلق عملية تصوير مشاهد هذا العمل الرمضاني بعنوان ” زنقة السعادة” خلال الأيام القادمة، حيث يعرض مجموعة من الأحداث والمواقف المتنوعة التي تعيشها الأسر والعائلات المغربية، في قالب كوميدي مميز، وسيتم عرضه على القناة الثانية خلال شهر رمضان 2022.
وسيتميز دور الطفلة آية يديني، بتجسيدها لمجموعة من المواقف كونها ابنة أسرة ميسورة، تجمعها هذه الموافق بالفنانة الطفلة لينا التي تعلب دور ابنة الفنانة ابتسام لعروسي والفنان رفيق بوبكر، حيث تستقي كل واحدة منهما طباع الأخرى وتخلقان حسا فكاهيا مميزا للسلسلة .
وللإشارة فقد سبق للطفلة آية أن شاركت في مجموعة من الأعمال الفنية ، من بينها مشاركتها المميزة في السيتكوم الرمضاني لموسم 2020، رفقة الفنان القدير محمد الخياري وجميلة الهوني ونخبة متميزة من الفنانين المغربة، إضافة إلى مشاركتها في برنامج ” ماستر شاف جينيور” الذي تألقت فيه من خلال تقديمها لمجموعة من وصفات الطبخ المتنوعة .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا