موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الإعلامي رضوان الرمضاني يكشف عن مفاجأة من داخل صالة رياضة


وجه الإعلامي المغربي، رضوان الرمضاني، عشية يومه الجمعة، رسالة شكر لكل شخص هاجمه عبر العالم الافتراضي، طيلة العشر سنوات الأخيرة، وأعرب عن امتنانه له، كونه سيستفيد ماديا من جميع الحملات الممنهجة ضده، من خلال سرد تجربته في كيفية التعامل مع مواقع التواصل الإجتماعية.
ونشر الرمضاني صورة له من داخل قاعة للرياضة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أرفقها بتدوينة مطولة جاء فيها: “اليوم بغيت نكشف لكم واحد السر، ولكن قبل ما نقول آش واقع، بغيت نشكر من القلب گاع دوك الناس اللي سبّوني افتراضيا، فالفايسبوك وفتويتر وفإنستغرام وفاليوتوب، على امتداد أكثر من عشر سنوات.. وبغيت نعبّر على الاعتزاز والفخر ديالي بگاع دوك الحملات المنظمة اللي كانوا، وما زال بين الفينة والأخرى، كيدّارو ضدي، على امتداد أكثر من عشر سنوات…علاش هاد الشكر وهاد الفخر وهاد الاعتزاز؟؟”.
وأضاف: “سؤال مشروع، والجواب هو الآتي: ما كنتش واعي بأن حضوري في وسائل التواصل الاجتماعي، وهو حضور #بدون_لغة_خشب و #بدون_مواد_حافظة ، وأن تعاملي مع كافة المواقف، وتدبير المعارك المُسلِّية، والرد على الوقح بوقاحة، وعلى اللطيف بلطافة، والطنز والجدية وزيد وزيد… قلت باللي ما كنتش واعي بأن هاد الشي حرفة كتجيب الرزق.. السر، يا إخواني، هو أنه من هادي مدة بداو كيتّصلو بيا بعض الشركات والشخصيات باش نتكلم لهم على تجربتي في التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي… ولكن الخبر ماشي هو هذا، الخبر هو أن هاد الشي فيه الصرف واللعاقة… يعني بالمقابل”.
وتابع قائلا: “الصراحة كنت متردد نوافق، ولكن اليوم خديت القرار: الموافقة ثم الموافقة ?”
واختتم رسالته قائلا: “الخلاصة: داك السبّان ديالك رجع مادة أولية يتم تحويلها إلى أموال… بحال المياه العادمة التي تتم معالجتها لتصبح ماء صالحا للشرب، إذن عزيزي المستمع استمر في إطلاق المياه العادمة لأحولها إلى ماء صالح… للصرف وحق ربي يلا شكرا من القلب.. ومفاجآت أخرى في الطريق”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا