موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة يسرى تخوض تجرية جديدة في التقديم لبرنامجها الجديد “كلام في الحب”


في برنامج حواري جديد يتطرّق إلى قضايا الحب ومسائله، ويسلّط الضوء على شؤون الحب وشجونه، تطلّ النجمة الكبيرة يسرا على قناة MBC1 مع برنامج “كلام في الحب” لتستضيف في كل حلقة نجوم من العالم العربي، إلى جانب فقرات أخرى متنوعة تتطرّق إلى الحب والعلاقات من خلال حكايا الناس الواقعية من جميع الأعمار والخلفيات الثقافية والاجتماعية وعبر مختلف مجالات الحياة.
وفيما يأتي البرنامج تضمن عدّة محاور، تلتقي يسرا بنجوم من العالم العربي في حوارٍ ودّيٍ قوامه العفوية والمصارحة، متطرّقةً مع ضيفها إلى الحب من مختلف الجوانب، كالحب الأول وآثاره، والحب الحقيقي، الحب في الأفلام، والحب الذي يكلّله الزواج، وإمكانية استمرار الحب بعد الزواج أو حتى بعد الإنفصال.. إلى غيرها من القضايا التي يطرح النجوم فيها آراءه بصدق وتلقائية مستنداً على تجاربه الشخصية.
كما تلتقي يسرا بأشخاص على الطريق، فتستوقفهم لتسألهم عن آرائهم بالعديد من المسائل المتعلقة بالحب. ويطلّ من داخل الاستوديو عدد من الأزواج الذين مرّوا بتجارب حب في مختلف مراحلهم الحياتية، وذلك ضمن جلسات مصارحة واعتراف، حيث يبوح كل واحد منهم بخلاصة تجربته الشخصية، ويضيئ على أبرز ما أكسبته تلك التجربة من عِبر ودروس، وما تركته في نفسه من ذكريات حلوة ومرة ولحظات سعيدة أو حزينة، في محاولة لفهم ديناميكية العلاقات والحب من دون إعطاء أحكام مسبقة.
وفي موازاة جميع تلك المحاور، يتخلّل فقرات البرنامج إطلالات علمية الطابع للدكتورة نادية التميمي، استشارية علم النفس العيادي الحاصلة على دكتوراه في علم النفس والمتخصصة بالعلاقات الزوجية، لتقدم مداخلاتها العلمية والنفسية والتحليلية حول كل قضية من القضايا المطروحة. فما هي الإمكانيات السايكولوجية للوصول إلى الحب المستدام؟ وهل هناك

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا