موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ياسمين صبري ترد على والدها بعدما هاجمها ووصفها بالكاذبة وهذا ما قالته


ردت الممثلة المصرية ياسمين صبري بطريقة غير مباشرة وذكية على هجوم والدها الأخير عليها حيث إتهمها بالكذب والإفتراء بسبب تصريحاتها الأخيرة حول حياتها في طفولتها والتي قالت أنها بسيطة وكانت تحلم بإمتلاك ملابس جميلة .
ياسمين صبري أعادت نشر تغريدة للكاتب عبد الله الهاشمي مؤلف رواية “العيش الطيب” وجاء فيها : ” انسجامك مع ذاتك هو اللي يعطيك الحصانة والقوة الحقيقية.. أما خوفك من أحكام الآخرين في عمقه هو اختلال انسجامك مع مع ذاتك.. ايش سبب اختلال إنسجامك؟ احكامك المؤذية على ذاتك وتصرفاتك.. الكلام اللي يهزك من الأخرين هو حكمك الداخلي على ذاتك “.
وكان أشرف صبري قد هاجم إبنته من خلال منشور كتبه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك نافيا كل ما جاء على لسانه خلال تصريحاتها الأخيرة حول حياتها في طفولتها وتعليمها في مدارس حكومية قائلا : “دي المدرسة اللي اتخرجت منها بناتي اللي واحدة منهم بتدعي إنها كانت في مدارس عربي، وعاشت حياة بائسة فقيرة، وأنها وصلت بمجهودها! هو الكذب في حد يوصل للدرجة دي؟…أخوكي بهدلتيه، اللي طول عمره جنبك وبييجي من آخر الدنيا علشانك! يا شيخة بطَّلي اللي انتي فيه ده، وحسبي الله ونعم الوكيل فيكي.. بطَّلي تجيبي سيرة عيلتك.. أبوكي اللي ربَّاكي منك لله”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا