موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة بلقيس تكشف أن المسمن والقفطان المغربي من أهم المشتريات التي تقتنيها بالمغرب


كشفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، أن هناك تشابه كبير بين بيئة قرى اليمن ونظيرتها في المغرب، سواء من حيث البساطة، والأكل أو من جهة نمط العيش.
بلقيس فتحي حلت ضيفة على نشرة أخبار الظهيرة بالقناة الثانية، للحديث عن أغنيتها الأخيرة “صابرة” التي صورت مشاهدها بالمغرب، مشيرة إلى أنها تربطها علاقة مميزة بالمغرب، وبطقوس التقليدية وأيضا بشعبها، مؤكدة أنها حريصة في كل مرة تزور فيها البلاد، على شراء مجموعة من الأغراض التقليدية، مثل القفطان، الجلباب، “بلغة”، وأيضا “أملو”، “المسمن”، والعسل.
وأوضحت الفنانة اليمنية، أن الأطفال الذين التقت بمهم بجبال الأطلس خلال تصويرها لفيديو كليب أغنيتها، يتشابهون بشكل كبير مع أطفال قرى اليمن، مضيفة أن تشابه الأجواء بالمنطقة، جعلها تنجح في تقمص الشخصية التي جسدتها في الكليب.
وعن فكرة تعاملها مع فنان مغربي، أبرزت ضيفة القناة، أنها تربطها علاقة جيدة مع العديد. من الفنانين المغاربة، إلا أنها تركز حاليا على نجاح الأغنية والصدى الذي حققته في الساحة الفنية.
يشار إلى أن فتحي بلقيس، حلت الشهر المنصرم بالمغرب، لإطلاق علامتها التجارية، كما استغلت الفرصة للقاء مهدي بنسعيد وزيد الشباب والثقاقة والتواصل.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا