موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان زهير بهاوي يكشف تفاصيل خاصة عن حياته والأعمال التي زاولها قبل الشهرة


عبر الفنان الشاب زهير بهاوي عن سعادته اتجاه النجاحات التي حققها في معظم أغانيه في الفترة الأخيرة، مبرزا أن هذا النجاح لم يأتي من فراغ بل هو نابع من اجتهاد وصبر ومثابرة .
وتمكن الفنان الشاب من أن يحجز مكانه في الساحة الفنية المغربية محطما الأرقام القياسية، وعبر زهير بهاوي عن ذلك قائلا” أغنية “ديكابوطابل ” مثلا حققت أكثر من نص مليار مشاهدة إلى حدود الساعة، والأغنية من كلماتي وألحاني وتوزيع بلال أفريكانو، وإخراج حسن الكورفطي، أنا جد سعيد بهذا النجاح “.
وأثناء حلوله ضيفا ببرنامج رشيد شو الذي يعرض على القناة الثانية، تحدث زهير بهاوي عن العمل الذي جمعه مع سعد المجرد قائلا ” أغنية “الوجه الثاني” لقت اعجاب الناس وتصدرت الأغنية نسب الاستماع في العالم العربي، وعندما اقترحت الأغنية على سعد واقف وأعجبته الأغنية وشعر بكلماتها مثلي تماما “.
وأضاف ” أحيانا أكتب كلمات أغاني وهي نابعة من تجارب شخصية كأغنية ديكابوطابل، فهي تجربة شخصية، حيث شاهدت حبيبتي تصعد مع أحدهم إلى السيارة وألهمتني التجربة فكتبت عنها “.
وتحدث الفنان زهير بهاوي عن المعاناة التي مر منها قبل وصوله إلى هذه المرحلة من النجاح، قائلا: “كان عندي مشاكل كثيرة في المنزل بسبب الدراسة وكرة القدم والغناء، وكنت أبيع بعض المنتوجات لكي أجمع المال وأصور فيديو كليب، كنت أكافح من أجل حلمي وفي يوم من الأيام أتفاجأ باتصال من الفنان سعد المجرد لأكون معه في مهرجان موازين وكانت تلك هي الانطلاقة “.
ولم ينسى أن يوجه الفنان زهير بهاوي رسالة إلى والدته قائلا:” شكرا لك أمي على كل دعمك وأعتذر عن كل ما بذر مني لأنني أخطأت كثيرا وكنت مشاغبا وأتمنى أن أعوضك عن كل ما مضى”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا