موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصور: شاهدوا الأطلالات الفاخرة التي ظهرت بها ابتسام بطمة في حفل زفافها الأسطوري


بإطلالات فخمة وساحرة، خافظت على رونق وزهاء التقاليد المغربية الأصيلة، ظهرت ابتسام بطمة عروسة لسنة 2022 في حفل زفاف أسطوري، بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.
وسط إعجاب الحاضرين، تألقت ابتسام بطمة فوق “العمارية” بزي تقليدي من الطراز الرفيع، تاج ملكي على الرأس و”تكشيطة” باللون الأخضر مزينة “بمضمة” ذهبية رفيعة، وبحلي ومجوهرات ذهبية أضافت بريقا واشعاعا على اطلالتها البهية.
وتنوعت اطلالات ابتسام بطمة في الحفل، حيث اردت “تكشيطة” باللون الأبيض، بزينة على شعرها مثل الأميرات، حيث تكلف بتسريح شعرها “بيتي هير ستايليت” وماكياج من أنامل “سوما ميك اب” والاطلالات من اشراف “نكافة خميسة نور” و “مها ويدينع دريس”.
وبأزياء فاخرة وبألوان متناغمة، ظهرت ابتسام بطمة بزي آخر باللون الوردي، تميز بالتطريز الكثيف بالمجوهرات الذهبية التي زادت من جمالية اطلالة العروس .
ومن جهة أخرى طل العريس فؤاد قبيبو في حفل الزفاف بإطلالات مختلفة، تتماشى واطلالة العروس لإبراز مدى الانسجام والتناغم بين أزياء الزوجين.
وفي ختام الحفل الأسطوري، ظهرت ابتسام بطمة كأميرات ديزني بفستانها الأبيض وبتاجها وبباقة ورد بين يديها، على أنغام موسيقى رومانسية برفقة زوجها.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا