موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بسبوسة معمرة بالكريمة كنوجدها غير فالمقلاة فمدة قصيرة بلا جهد ولا تعب


المكونات :كوب من السميد+.حبتان من البيض.+نصف كوب من جوز الهند.+كوب من السكر.+نصف كوب من الزيت.+ملعقة كبيرة من الباكينغ باودر.+ثلاثة أرباع كوب من الحليب الباودر.+ملعقة صغيرة من الفانيليا.+ربع ملعقة صغيرة من الخل الأبيض.
مكونات القشطة:كوب من الحليب السائل.+ملعقتان كبيرتان من دقيق الذرة.+علبة من القشطة.+ثلاث ملاعق كبيرة من ماء الزهر.+حبة من البيض.
طريقة التحضير :وضع السميد، والبيض، وجوز الهند، والسكر، والزيت، والباكينغ باودر، وحليب البودرة، والفانيليا، والخل الأبيض في وعاء و دعك العجينة باليد بشكل جيد، ومد نصف الكمية منها في صينية مدهونة بالقليل من الطحين و إدخال الصينية في الجهة السفلية من الفرن حتى تنضج.
تحضير القشطة:وضع الحليب، والقشطة، وماء الزهر، ودقيق الذرة في وعاء، ووضعه على النار حتى يسخن ثم إضافة حبة البيض إلى الخليط، مع التحريك المستمر و رفع القدر عن النار، وتركه جانبا و سكب الخليط الموجود في القدر فوق الصينية، مع مده بالتساوي ثم يتم توزيع عجينة البسبوسة المتبقية على وجه القشطة بهدوء ثم إدخال الصينية إلى الفرن على درجة حرارة منخفضة حتى تنضج ثم إخراج الصينية من الفرن، وسكب القطر عليها، وتقديمها ساخنة.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا