موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

خبر حمل زوجة الوليد مقداد نجم قناة ” طيور الجنة ” يشعل مواقع التواصل الاجتماعي


تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي شائعات تفيد حمل زوجة نجم طيور الجنة الوليد مقداد بطفلهما الأول بعد أشهر قليلة من زواجهما، ما أثار ذلك موجة من الجدل والحيرة حول صحة المعلومات.
أشارت إحدى المواقع المختصة بأخبار المشاهير أن الوليد مقداد كشف حمل زوجته أثناء إجازته في إسطنبول، حيث شاركت صورة للثنائي وأرفقتها بعنوان “عاجل وليد مقداد يعلن عن خبر حمل زوجته نور غسان في اسطنبول”، إلَّا أن متابعيه كذبوا الأخبار وخاصة أنهم يتابعوه على مدار الـ24 ساعة فلم يروا أي منشور أو فيديو يثبت صحة الشائعات.
وكتبت إحدى المتابعات: “متى قال؟! انا اتابعهم وما أعلن ولا قال شي تموتون عالإشاعات”.
من جهة أخرى، كان هناك مجموعة من مصدقي الأخبار حيث استند رأيهم لتعليق المعتصم بالله مقداد على صورة جمعت شقيقه وزوجته نور غسان في اسطنبول، حيث علَّق: “منورين أبو خالد وأم خالد”، وبناءً على ذلك تكهنوا أنهما سينجبان طفلًا ويسميانه خالد تيمنًا باسم والدهما مؤسس طيور الجنة خالد مقداد.
وهذه لا تعتبر الشائعة الوحيدة التي تطارد عائلة طيور الجنة، فقد انتشرت قبل عدة أيام شائعة تفيد وجود خطط زواج بين المعتصم مقداد ونجمة قناة كراميش السابقة أمل القطامي، إلَّا أن الأخيرة نفت الأخبار مُعربةً عن غضبها واستيائها من تناقل مثل هذه الأنباء.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا