موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تصوير الجزء الرابع من ” سلمات أبو البنات” والمفاجأة عودة جيهان كيداري


سيشهد الجزء الرابع من المسلسل المغربي الناجح سلمات أبو البنات انضمام مجموعة من الفنانين الجدد أبرزهم : بديعة الصنهاجي، رضا العلوي و المؤثرة كوثر بامو بالإضافة إلى وجوه شابة جديدة.
وسيكون الجمهور على موعد مع جزء رابع من “سلامات أبو البنات”خلال رمضان المقبل حيث استهل المخرج المغربي هشام الجباري، مؤخرا، تصوير المشاهد الأولى من الجزء الرابع من مسلسل “سلمات أبو البنات”، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل.
وصور طاقم عمل مشاهد الجزء الجديد من “سلامات أبو البنات” بمدينة الدار البيضاء، ومن المقرر عرضه، خلال شهر رمضان المقبل، على قناة “إم بي سي 5”.و احتفظ المخرج بأبطال المسلسل، نذكر من بينهم الممثل محمد خيي، والسعدية لاديب، وحمزة الطاهيري، وسلمى صلاح الدين، وجيهان كيداري وفاطمة الزهراء بلدي وعمر لطفي، بالإضافة إلى مجموعة من الأسماء الفنية.
وعرفت أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل الشهير، وفاة عدد من أبطاله، سفيان الذي يجسد دوره الممثل المعتزل هاشم البسطاوي، وخال سفيان مبارك الذي يلعب دوره الممثل إدريس كريمي “عمي إدريس”، إلى جانب انتحار ابنة سلمات الكبرى ثريا التي تجسد دورها الممثلة الشابة جيهان كيداري.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا