موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

اكتشفوا الفوائد المتعددة الموجودة في القرفة والتي ستصدمكم بقدرتها في علاج عدة أمراض


إذا أردت أسهل طريقة لاستهلاك القرفة والتمتع بمغذياتها، سننصحك باللجوء إلى شرب القرفة لأنها تحارب عدد من المشاكل الصحية مثل مرض السكري والبرد والانفلونزا والإسهال والغثيان والانتفاخ وعسر الهضم وغيرها الكثير.
فوائد القرفة : تعطي أفضل النتائج لفقدان الوزن، سيكون دائما اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة اليومية، ولكن القرفة يمكن أيضا أن تكون مفيدة للتنحيف عن طريق زيادة قدرة الجسم على حرق الدهون وتقلل من نسبة السكر في الدم، وهو أمر ضروري في هذه الحالة.
القرفة أيضا تتحكم في مستويات الأنسولين، والتي تساعد في تسريع عملية الأيض. عندما يكون مستوى الأيض عالي، سوف تكون قادرة على تخزين الكربوهيدرات الصحية للطاقة دون تحويلها إلى الدهون.
فوائد شرب القرفة قبل النوم للاكتئاب:تظهر الأبحاث الحديثة أن بعض أنواع البكتيريا في الجهاز الهضمي تجعل بعض الأشخاص أكثر عرضة للاكتئاب. ببساطة شرب كوب من شاي القرفة يوميا قبل النوم يقتل البكتيريا ويساعد على منع الاكتئاب.
فوائد شرب القرفة للجنس:استخدمت القرفة كمنشط جنسي لعدة قرون ولتحفيز الرغبة الجنسية. لهذا أسهل طريقة لتمتع بهذه الفائدة من القرفة هي إستخدامها في شكل شاي مرة واحدة يوميا والنتيجة ستكون زيادة كبيرة في الوظيفة الجنسية.
فوائد شرب القرفة للكوليسترول:لا يزال هناك الكثير من النقاش حول آثار القرفة على الكوليسترول، أو على وجه التحديد، الكوليسترول السيئ.وأشارت دراسة أجريت على آثار القرفة على الدهون الثلاثية إلى انخفاض بنسبة 23٪ إلى 30٪ في الدهون الثلاثية وتصل إلى انخفاض بنسبة 27٪ في نسبة الكولسترول لدل.كما أن أولئك الذين لا يعانون من مرض السكري يمكن أن يستفيدوا أيضا من تأثير القرفة على الكوليسترول.وتشير البحوث إلى أن شرب شاي القرفة قد يكون له تأثير إيجابي على خفض الجلوكوز في الدم، والحد من الدهون الثلاثية، وتحسين الجلوكوز في الدم، وتحسين كل من الكولسترول الجيد والسيئ.
فوائد شرب القرفة للدورة الشهرية:النساء اللواتي يعانين من اضطرابات الدورة الشهرية والتقلصات التي تأتي معها يمكن أن تستفيد من الألياف والمنغنيز والكالسيوم الموجودة في القرفة. فضلا على خصائصها المضادة للالتهابات والمضادة للتشنج الرئيسية التي تخفف الألم المرتبط بالدورة الشهرية. استخدمت إحدى الدراسات شاي القرفة لمكافحة ألم ما قبل الحيض ووجدت أن شدة هذا الألم انخفضت بشكل ملحوظ.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا