موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصورة: نورة فتحي تتعرض لوابل من الانتقادات اللاذعة بعد ظهورها بشعر مجعد أشقر وتقليد شاكيرا


تعرضت النجمة المغربية نورة فتحي لوابل من الانتقادات بعد ظهورها مؤخراً في كليب “MeriRani” للمغني الهندي “GuruRandhawa “، حيث اتهمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحاولة تقليدها للمغنية الكولومبية العالمية شاكيرا من ناحية الشكل والرقص وحتى الأزياء.
وفي أول رد لها، قالت نورة فتحي في تصريح لموقع ” ETimes “: “إنها تحب كثيرا شاكيرا فهي ملهمةٌ للغاية معربة عن شعورها بالامتنان الشديد لوجود فنانة مثلها وضعت الرقص الشرقي على الخريطة في ثقافة البوب ​​في وقتٍ لم يكن هناك أحد يعرف حتى ما هو الرقص الشرقي في صناعة الترفيه الغربية”.
وتابعت نورة حديثها قائلة: “بخصوص ما يتم تداوله حالياً أريد القول باعتبار أنني فتاة أفريقية، كنت سأقدر جداً إذا قَبِل الناس وأثنوا على معايير الجمال الأفريقية التي كنا نحاول تصويرها في الفيديو الموسيقي الخاص بنا، كما أنه هناك الكثير من الفتيات الأفريقيات يمتلكن شعراً كثيفا ومجعدا ومن هنا فهو ليس حصراً على “شاكيرا” وحدها”.
وأضافت النجمة المغربية أنها ليست الوحيدة ذات الشعر الأفرو المجعد، بل والدتها كذلك وشقيقتها وصديقتها المفضلة، اللواتي يتميزن بشعر أفريقي أشقر ومجعد وهن نماذج للكثير من الفتيات الإفريقيات.
وختمت نورة فتحي تصريحها موضحة أن الهدف من الأغنية بسيط جدا ولأن هذه الأخيرة على إيقاعات وأنغام أفريقية، فمن الطبيعي أن يصاحبها رقص أفريقي، مؤكدة أنها قدمت ما في وسعها لإتقان وتقديم الرقصة الإفريقية على أصولها.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا