موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد نجاح عملها الجديد “إجيو إگولو” سعيدة شرف تكشف أن موضوع الأغنية من حياتها الشخصية


أعربت الفنانة المغربية الصحراوية سعيدة عن سعادتها بالنجاح الذي حققته أغنيتها الأخيرة “إجيو إگولو”، وذلك بعد وقت وجيز منذ طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”.
وفي تصريح لوسائل الاعلام قالت سعيدة شرف، إن قصة أغنية “إجيو إگولو” محاكاة لحياتها بكل مشاكلها ومطباتها والظروف القاسية التي عاشتها منذ بداية مشوارها الفني، مؤكدة أنها “حاولت اختزال كلام الناس الزائد في الأغنية التي لقيت تفاعلا بين جمهورها”.
وأشارت النجمة الصحراوية في حديثها، إلى أن كلمات الأغنية تمسها وتعني كل شخص عصامي، معتبرة أن كل إنسان ناجح يؤدي ضريبة نجاحه، قائلة:” النجاح له ضريبة لا بد من تأديتها ونجاحي في حب الناس وأنا كبيرة بجمهوري”.
ووجهت سعيدة رسالة شكر وتقدير لجمهورها ولفريق العمل الذي سهر على إنجاح الأغنية من مخرجها كريم بنيس، وكلمات علي پارولي وهشام الخاتير في التوزيع والتلحين، مستعملة عبارة :” شكرا جزيلا لكم على وقفتكم معي”.
ووعدت الفنانة جمهورها ومحبيها بمفاجآت قادمة في أنماط موسيقية مختلفة، موضحة أنها ستغني الراي للمرة الثانية بتعاون مع الموزع والملحن هشام الخاتير.
وكانت الفنانة المغربية الصحراوية سعيدة شرف، أطلقت ليلة الجمعة الماضية أغنيتها الجديدة بعنوان “إجيو إگولو”، وتجاوزت الأغنية سقف المليون مشاهدة في أقل من يومان.
واختارت شرف تصوير الفيديو كليب في أحد الأماكن الرائعة بمدينة بن سليمان، حيث وجهت سعيدة من خلال أغنيتها الجديدة رسالة قوية لمن يتكلم عليها أو على الناس بالسوء وظهرت لأول مرة الفنانة بستيل الراي العصري الشبابي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا