موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

افتتاح مطعم Le Douar الموعد الذوقي المتميز للمطبخ المغربي الأصيل بمراكش


إن مجمع M AVENUE يعد زواره برحلة ذوقية متميزة على سطح مسرح MEYDENE، لتذوق مختلف الأصناف التقليدية من الأطباق والحلويات التي يقدمها مطعم Le Douar. هذا المطعم المغربي الذي يقدم تجربة فريدة من نوعها وسط عالم من النكهات المغربية الأصيلة في الهواء الطلق، تحت سماء المدينة الحمراء.
مطعم Le Douar قصيدة ذوقية:
في جو دافئ ومفعم بالنكهات التي تسافر بالرواد إلى وسط القرى المغربية، ويقدم مطعم Le Douar أشهى الأطباق و”الشهيوات” المغربية. هذا المطعم ليس مطعما جديدا فحسب بل هو فضاء استراتيجي يتيح للزائر تذوق الطعام الأصيل الذي يجعله يغوص في تاريخ بلدنا وتكريم تراثنا الثمين.
يعتبر مطعم Le Douar مميزا في الاحتفاء بأطباق بسيطة تميزت بها طفولتنا، إذ تغوص قائمة الطعام بالرواد المتوافدين عليه في ذكريات الزمن الجميل من خلال وجبات مثل “الطون والحرور”، “طيب وهاري” ، “البيصارة”، “كبدة مشرملة”، “فتات شتبا”، والعديد من الأطباق التي ستحيي الطفل الصغير داخلنا.
فنان المطبخ المغربي: الشيف عصام الراشي:
يقربنا عصام الراشي الشيف القائم على مطعم Le Douar من جمالية المطبخ المغربي الأصيل وخصوصياته ويؤكد بذلك على مواهبه وإبداعاته، فلقد تمكن الشيف عصام من إتمام مسار احترافي حافل وصعود درجات العالمية بخطى ثابتة، وخير دليل على ذلك هو مروره بمطعم LE FOUQUET حيث أصبح يحظى بحب الزبائن الذواقة.
وابتداء من اليوم، سيكون ضيوف الدوار هم من يستمتعون بأطباق الشيف، المتميزة بجرأتها التي تشمل قوة وتناغم النكهات وتحتوي على منتجات طازجة موسمية تأتي مباشرة من عند الموردين المحليين.
ومن بين الأطباق اللذيذة الشهيرة التي قام بتوقيعها الشيف عصام الراشي: “البسطيلة الغير المنسقة” و”دجاج قنيطرة” وغيرها من الأطباق التي ستنال إعجاب الذواقة بدون شك.
الطبخ، خبرة عريقة:
ومن أجل إضفاء روح القرية المغربية على مختلف خصائص مطعم Le Douar، تقوم مجموعة من نساء القرى المُجاورة بتقديم وشرح ما صنعته أياديهن المبدعة، والهدف من هذا هو جعل زبناء Le Douar يشاركون الشيف في إعداد هذه الأطباق اللذيذة بمساعدة نساء القرية المبدعات والعارفات بنكهات المطبخ المغربي.
ومن أجل ترويج المنتجات المحلية، يضع مطعم LE DOUAR ثقته في التعاونيات التي تنتج الزيت والسميد والتوابل وتزرع الخضار بالمنطقة.
وحتى نستعيد الذكريات الذوقية الجميلة التي تميزت بها الطفولة المغربية، يضرب مطعم LE DOUAR ، موعدا للزبناء يوميًا من وقت الظهيرة إلى منتصف الليل بمطعم
للحجز : 06 36 62 16 16

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا