موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة غادة عبد الرازق تكشف جنسية خطيب ابنتها روتانا وتكشف عن مهنته


كَشَفَت النّجمة الكبيرة غادة عبد الرازق تفاصيل وكواليس خِطبة ابنتها روتانا، حيث قالت إنّ خطيب ابنتها روتانا يدعى «مازن»، وأنه أردني – أميركي، ويعيش في أميركا حالياً.
وحسب موقع سيدتي، فإن المهنة التي يَعمل بها، فقالت النجمة غاد عبد الرازق: «مازن رجل أعمال في المجال الطبي والدوائي، حيث يمتلك عدة مستشفيات في مدينة هيوستن بولاية تكساس»، وعن توقعات حفل الزفاف، قالت غادة: «من المتوقع أن يكون قريباً إن شاء الله».
ووجهت غادة شكرها للجمهور العربي: «أشكر كل من هَنّأني من الجمهور والناس البسطاء الذين اعتبرهم أهلي، وأشكر جميع من هنأوني من النجوم بخطوبة ابنتي روتانا التي أتمنى لها أن تقضي أياماً سعيدة».
يذكر أنّ روتانا القزاز ابنة النجمة غادة عبد الرازق احتفلت بخطوبتها، والتي أعلنت ارتباطها رسمياً بعد طلاقها من زوجها السابق منذ عام 2019.
وهَنّأت النجمة غادة عبد الرازق ابنتها الوحيدة روتانا على خطوبتها، حيث نشرت عدة صور لابنتها مع عريسها، وعَلّقت لتبارك لها هذه المناسبة السعيدة عليها لتقول: «مبروك حبيبتي وروحي وكل شيء في هذه الحياة، أتمنى أن تعطيكي حياتك القادمة أنت وابنتيك كل ما أَردتِه لأنّك تستحقينه… أحبك كثيراً».

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا