موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة سناء عكرود تنبه المسافرين المتوجهين إلى كندا لهذا السبب


نبهت الفنانة سناء عكرود المسافرين المتوجهين إلى كندا، ضمن الرحلات الأخيرة ودعتهم إلى تحميل جوازهم الصحي المرخص قبل السفر.
واختارت عكرود حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام من أجل تبليغ المسافرين المتوجهين إلى كندا وإحاطتهم علما بخصوص الإجراءات المزمع اتخادها قبل التوجه إلى المطار.
وجاء في رسالة عكرود :”للمسافرين في الرحلات الأخيرة من المغرب لكندا، تأكدوا من أنه تم تسجيلكم في موقع وزارة الصحة للحصول على جواز صحي مصادق عليه، لا يكفي الحصول على النتيجة من المختبر حيث اجريتم المسحة، بل اطلبوا منهم تسجيلكم في موقع وزارة الصحة، و بمجرد ظهور نتيجة الاختبار، توجهوا للعنوان الذي سأضع في الأسفل ثم اتبعوا المراحل التي في الصور و حملوا وثيقة جواز صحي مرخص. لن يسمح لكم بتسجيل سفركم في المطار بدون هذه الوثيقة،”.
وأضافت :”لا تقبل النتيجة السلبية من المختبر وحدها، بل يجب المصادقة عليها من وزارة الصحة و يتم تحميلها من الموقع التالي.http://www.liqahcorona.maلا تنسوا ان تطلبوا من المختبر تسجيلكم في موقع وزارة الصحة”.
وختمت سناء رسالتها قائلة :”أيضا يجب التسجيل في arrivecan قبل الذهاب للمطار. كما يستحسن القدوم للمطار ثلاث ساعات قبل موعد الرحلة بسبب الاكتظاظ. رأيت أشخاصا كثيرين تم منعهم بسبب عدم معرفتهم بهذ المعلومات. شكرا و طريق السلامة للجميع”.
ويشار أن عكرود كانت قد تفاعلات مع قرار تعليق جميع الرحلات المباشرة نحو المغرب، وذلك من خلال تدوينة سابقة جاء فيها :”هاد القرار ديال إغلاق الحدود لي كيجي فآخر دقيقة، يقدر يدير السكر والضغط والقدفة ويجيب البكية ويسرع دقات القلب ويتسبب حتى فشلل الحواس”.
وأضافت :”أنا دابا فالمغرب، لن أقول بأني “عالقة”، ماكتعجبنيش هاد الكلمة، و لكن توحشت وليداتي، هادشي لي كاين”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا