موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

رونالدو يرد على منتقدي زياراته للمغرب بنشر صورة لـ”السردين المغربي”


بعد الانتقادات التي تعرض لها، اللاعب البرتغالي، كرستيانو رونالدو، بسبب زياراته المتكررة للمغرب، برفقة البطل العالمي بدر هاري، وإنفاقه لمبلغ مليار ونصف سنتيما، وفق ما أكدته العديد من المنابر الإعلامية، خرج أفضل لاعب في العالم للرد على هذه الانتقادات بطريقته الخاصة.

ونشر لاعب ريال مدريد الإسباني، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، صورة لـ”السردين المغربي”، تكذيبا لما نشرته الصحافة حول تكلفة الحفلة الواحدة التي يقيمها كريستيانو، والتي قالت أنها تصل إلى ما يُقارب المليار ونصف مليار سنتيما.

وعلق “صاروخ ماديرا”، على الصورة بالقول: “هل تريد بعضا منها؟”، وهو التعليق الذي تفاعل معه معجبو اللاعب على الموقع المذكور، حيث رحب المغاربة برونالدو في المغرب متى ما طاب له زيارته، وذلك تعبيرا منهم على الحب الجارف الذي يكنه له جمهوره المغربي.

وأصبحت الصداقة التي تربط رونالدو، بالبطل المغربي بدر هاري، مادة دسمة للصحافة العالمية، حيث خرجت العديد من الشائعات صدرت أخيراً عن الإعلام الإنجليزي والإعلامي الكتالوني، تفيد بوجود علاقة مريبة بين كريستيانو وهاري، تدفع صاحب الكرة الذهبية لثلاث مرات، لزيارة المغرب بشكل مستمر.

files__18__765064702

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا