موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

حنان لخضر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة عروس


خطفت الفنانة المغربية المعتزلة، حنان الخضر، الأنظار من جديد في أحدث جلسة تصوير لها بالقفطان المغربي.
وأطلت الخضر، مساء الثلاثاء، على متابعيها بلباس تقليدي في اللون البنفسجي مطرز باللون الذهبي،أرفقته بالتاج وبمجموعة من الأكسسوارات التقليدية الذهبية.
وقد تفاعل عدد كبير من أصدقاء الخضر من الفنانين ومتابعيها عبر حسابها على الانستغرام مع هذه الإطلالة، كما أبدوا إعجابهم بجمالها وأناقتها.
ويشار إلى أن نجمة ستار أكاديمي، قد عادت مؤخرا لمنصات التواصل الإجتماعية، عقب غياب دام 3 سنوات، وأكدت عبر تدوينة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”انستغرام”، اعتزالها الغناء بصفة نهائية، وأعلنت ولوجها مجال تصميم الأزياء الذي وجدت نفسها فيه.
وجاء في رسالة لخضر لجمهورها: “أولا وقبل كل شيء، كنبغي نشكر من كل قلبي الفانز ديالي الرائع لي بقا مساندني وفجنبي ولي توحشتو بزاف وكنحماق عليه”.
وتابعت: “بغيتكم تعرفوا بلي منكم كنستمد الطاقة الاإيجابية والحب في الاستمرار والمزيد من العطاء ولكن هاد المرة ماشي فنفس المجال، صحيح رجعت لسوشل ميديا ولكن ليس للفن أي مجالي السابق (الغناء) بل في مجال الموضة لأني كنشوف راسي فيها وبلي نقدر نعطي فيها أكثر”.
وأضافت: “صدقوني أن الحياة كتبدل فينا بزاف الاشياء وأنا بدلات أهدافي ونظرتي لها أصبحت أكثر واقعية، وليت طموحة أكثر مؤمنة أنها تعطي أكثر لمن يسعی أكثر۔ وهاد شي غايكون بالمساندة والدعم ديالكم، غرضي من هذا التفسير أن يكون الأول والأخير أشكركم”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا