موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان حمزة الفيلالي يكشف عن برنامجه الجديد الخاص بشهر رمضان


كشف الفنان الكوميدي، حمزة الفيلالي، عن مشروع برنامجه الجديد الخاص بشهر رمضان المقبل، وذلك عبر تصريح خص به برنامج “et بالعربي”.
وصرح الفيلالي أن برنامجه الجديد سيبث عبر الأنترنيت، إذ سيقوم من خلاله بزيارة الأشخاص الذين يسكنون “المغرب العميق” حسب قوله ، والذين يعدون أكثر حاجة من أجل إدخال الفرحة والسرور على قلوبهم، من خلال إهدائم “عمرة”، من إمكانياته الخاصة.
كما وجّه حمزة الفيلالي دعوته عبر نفس المنبر لجميع الأشخاص الذين يرغبون في إهداء العمرة إلى جانبه للأشخاص الفائزين ببرنامجه الجديد.
من جهة أخرى، أثار الفيلالي مؤخرا جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي عبر إعلان نية ارتباطه قريبا، عقب مدة قصيرة على انفصاله للمرة الثانية عن زوجته وأم طفلتيه.
وجاء هذا الإعلان في جوابه على سؤال لأحد متابعيه على موقع تبادل الصور “أنستغرام” عبر خاصية الستوري، قائلا: “أحسن حاجة هي الحلال، وناوي إن شاء الله، قريب غير دعيوا معانا”.
وانفصل حمزة الفيلالي قبل أشهر للمرة الثانية عن زوجته، التي كان قد عاد إليها في مارس من العام 2019، عقب انفصال دام لسنوات.
ويشار أن هند العلمي كانت قد أنجبت عقب عودتها لطليقها حمزة الفيلالي، طفلة أنثى اختارت لها من الأسماء “مايا”، وهي الطفلة الثانية لهما.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا