موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة نوال الزغبي تعلق على خبر انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وهذا ما قالته


علقت الفنانة اللبنانة نوال الزغبي على خبر طلاق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، الذي انتشر على نطاق واسع، نهاية الأسبوع المنصرم.
وكشفت نوال، خلال تصريح خصت به برنامج “ET بالعربي” أنها لم تعمد على الإطمئنان على شيرين لكونها لا تتوفر على رقمها، قائلة : “بصراحة ما بقدر أطمن عليها لأني ما بعرف رقمها، وهي كل فترة تغير رقمها، وفي النهاية أنا معها بأي قرار بتاخده”.
وأضافت: “شيرين إذا مش مبسوطة وتركت أكيد أنا معها، وإذا مبسوطة وبدها تضل أنا معها”.
ويشار أن شيرين قد تجاهلت خبر انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، الذي جرى تداوله على نطاق واسع نهاية الأسبوع الماضي، عقب إعلان الخبر من قبل الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.
وفي أول رد لها عقب انتشار الخبر، عمدت شيرين على الترويج لحفلها المقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر ، جاء فيها :”موعدنا إن شاء الله في ابوظبي في مهرجان ام الامارات، وحشتوني”.
ويشار أن الإعلامية نضال الأحمدية، كانت قد أكدت طلاق الفنانة شيرين وذلك من خلال تعليق لها، جاء على شكل تغريدة لخبر الطلاق الذي نشرته عبر مجلتها “الجرس”، قائلة :”كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم”.
بالمقابل، وعقب انتشار خبر طلاقها، تفاجأ الجمهور بتسريب أغنية الفنانة المصرية “ملكش مكان”، وهي الواقعة التي علق عليها ملحن العمل، عمرو الشاذلي، عبر صفحته على الفايسبوك قائلا : ” لحني..عمرو الشاذلي..أغنيه “ملكش مكان”، مع الفنانة شيرين عبد الوهاب”.
وأضاف: “تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال الفنانة شيرين والفنان حسام، والأغنية كان متوقعا نزولها في ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب في الفترة الجاية..مش عارف أفرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال..عمتا استنوا الأغنية في الألبوم القادم إن شاء الله، وأتمنى في النهاية أنها تنول إعجابكم”.
ويذكر أنه خلال شهر يونيو المنصرم، تسبب تسريب تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب، زوج الفنانة شيرين عد الوهاب، أساء فيه إلى هذه الأخيرة كما كشف عبره نية نجله الزواج على الفنانة المصرية واستغلالها ماديا، في إثارة جدل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا