موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

دنيا بوطازوت تلجأ إلى شرطة الجريمة الإلكترونية بسبب حسابين على الأنستغرام


أعلنت الفنانة دنيا بوطازوت تقدمها بشكاية لدى شرطة الجريمة الإلكترونية وذلك ضد حسابين يحملان اسمها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، أحدهما يبلغ عدد متابعيه ال 578 ألف متابعا والثاني 493 ألف.
وعمدت بوطازوت على إشعار أصحاب هذه الحسابات وابلاغها قبل استدعائها من قبل الشرطة، وذلك بواسطة منشور لها، تضمن صورة الحسابين اللذين يملكان عدد متابعين أكثر من حسابها الحقيقي، أرفقته بتعليق جاء فيه :”خبر سار لأصحاب هاذ جوج حسابات عارفاكم متبعيني ختاريت نفرحكم أنا قبل ماتجيو على غفلة السيمانة الجايا نتلاقاو عند شرطة الجريمة الإلكترونية”.
وتابعت بوطازوت قائلة :”بقا عليا امتى نشوفكم لأنكم تجرأتو وسينياليتو جميع صوري التي تم حذفها من حسابي كأنكم نتوما ماليها ولأن صحاب هاذ الانستغرام كيا آمنوا بالكثرة ماشي بالوراق قرايتهم على قدهم واخا سيفطناهم.. الهضرة كثيرة نتلاقاو تما ونهضرو تحياتي”.
ويشار إلى أن الخطوة التي أقدمت عليها الفنانة المغربية قد أثارت جدلا واسعا وخلفت تباينا في الآراء في صفوف متابعيها، الذين انتقدها البعض منهم على اعتبار أن عددا من محبي الفنانين يلجؤون إلى خلق حسابات بأسمائهم وأنها ليست الوحيدة التي حصل معها الأمر، مبرزين أنه لم يكن عليها متابعتهم ومحاسبتهم على حبهم لها.
من جهة أخرى، اعتبر البعض الآخر أنه من حق الفنانة دنيا بوطازوت متابعة هذه الحسابات، التي تمتلك عدد متابعين يفوق الذي يتوفر عليه حسابها، الأمر الذي يمكن أن يسهل توثيق حسابها من قبل إدارة الأنستغرام.
على الصعيد الفني، تواصل بوطازوت تصوير أحدث عمل فني لها بعنوان “القلب ومايريد”، رفقة المخرج علاء أكعبون، وهو العمل الذي ستجسد من خلال دور سيدة تدعى “حليمة” والذي ينتظر أن يتم عرضه على القناة الثانية.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا