موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالفيديو: نرجس الحلاق تكشف فارق السن بينها وبين زوجها الفنان مهدي فولان


كشفت الفنانة نرجس الحلاق فارق السن بينها وبين زوجها ووالد طفلتها الفنان مهدي فلان، وذلك من خلال ردها على أسئلة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.
وكانت نرجس قد اعترفت بفارق السن بينها وبين زوجها الذي تكبره بعام و5 أشهر، مبرزة أنها لاتحس بفارق السن بينهما بحكم أنه نشأ وترعرع بمدينة كبرى وهي الدار البيضاء، بينما كبرت هي بمدينة صغيرة كالعرائش، الأمر الذي يجعله على دراية ببعض الأمور أكثر منها، حسب قولها.
وقد جرى تداول فيديو الحلاق على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفنانين والمشاهير، وسط إثارة الجدل من جديد حول موضوع فارق السن بين الأزواج ولاسيما في حالة كانت الزوجة تكبر زوجها بالعمر، غير أنه يشار أن عددا كبيرا من المتابعين قد أبدوا تقبلهم للأمر مبرزين أن التفاهم بين الأزواج لا علاقة له بفارق السن.
ويذكر أن هوية زوج الفنانة نرجس الحلاق ووالد طفلتها “فنة” قد استأثر سابقا باهتمام كبير من لدن الجمهور المغربي، خاصة بعد تبادل رسائل الغزل والغرام عبر التعليقات على الأنستغرام، قبل أن يعلن الفنان حسن فلان مؤخرا عن زواج نجله مهدي من نرجس وذلك عبر إحدى خرجاته الإعلامية.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا