موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصورة:الخطيبة السابقة لهاشم البسطاوي تعلن دخولها القفص الذهبي


أعلنت الخطيبة السابقة للفنان المعتزل هاشم البسطاوي دخولها القفص الذهبي، وذلك من خلال أحدث منشور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.
وعمدت وفاء السمار على نشر صورة رفقة زوجها، أرفقتها بتعليق جاء فيه :”أقدم لكم الشخص الذي فتحت له قلبي، أخيرا توحدنا أمام الله، أحبك”. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات”.
مباشرة عقبها انهالت التهاني والتبريكات على السمار من قبل أصدقائها ومتابعيها عبر تطبيق الأنستغرام.
ويذكر أنه عقب أيام قليلة على تسريب صور خطوبة السمار والبسطاوي، التي جرى تداولها على أنها الصور الخاصة بعقد قرانهما، عمد نجل الفنان محمد البسطاوي على فسخ خطوبته، الأمر الذي دفع خطيبته السابقة الى الخروج بتوضيح عبر حسابها على الأنستغرام ، جاء فيه :”اعلموا أنني لم أرتبط يوما، الصورة التي شاهدتم هي من حفلة خطوبتي لا أكثر، علما بأن أشخاص كثر أقدمو على فسخ خطوبتهم فيما بعد”.
وتابعت قائلة : “أنا لست مسؤولة عن كل هذه الإشاعات، نشرت صورة على حسابي بالأنستغرام، فأخذها أحدهم ودون عليها مايعتقد، وجميع اعتقاداته خاطئة”.
ويشار أن الفنان هاشم البسطاوي قد أعلن مؤخرا اعتزاله المجال الفني الذي عزاه الى أسباب شخصية، متبرئا من جميع أعماله السابقة التي طالب محبيه بحذفها، كما عمد أيضا على حذف جميع صوره ومنشوراته عبر حسابه على الأنستغرام، الذي بات ينشر به الأدعية ومنشورات دينية.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا