موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بسبب مهاجمته لرافضي التلقيح أسامة رمزي ينتقد وزير الصحة خالد أيت الطالب


دخل الفنان الكوميدي أسامة رمزي على خط التصريح الأخير لوزير الصحة خالد آيت الطالب، بخصوص الأشخاص غير الملقحين، خلال جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس المستشارين، يوم أمس الثلاثاء.
واختار رمزي خاصية الستوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، من أجل الرد على وزير الصحة، قائلا :” الأقلية يا سعادة الوزير اللي تكلمتي عليها كاتبقى من مواطنين مغاربة ماشي فئة منبوذة اللي تكلمهم بهاد الطريقة، الاغلبية ملقحة منهم عبد ربه ولكن فئة أخرى ما مقتانعاش يا سيدي الفاضل يعني خدمتكم تلقاو أساليب أخرى وطرق أخرى تحاولو تفهمو علاش هاد الناس مابغاوش وتجاوبهم على أسئلتهم ماشي تدخل مع الناس فتحدي وتتكلم بهاد الطريقة الإستفزازية والنتيجة غاتكون عكس المراد”.
وتابع قائلا :”الظرفية صعيبة آه ولكن محتاجة الرزانة ماشي بحال هاد الخرجات اللي غايخليو الناس يجريو على التلقيح”.
وأضاف :”كلنا عندنا هدف واحد هو ماتبقاش شي حاجة سميتها كورونا غير هو غياب التواصل كايخلق مشاكل اللي وصلات أن المغاربة مضاربين مع بعضياتهم وكورونا شادة كرشها كاتضحك”.
ويشار أن خالد آيت الطالب كان قد أكد بمجلس المستشارين أنه لا تراجع عن فرض جواز التلقيح، مبرزا أنه لن يسمح للأقلية غير الملقحة بفرض رأييها على الأغلبية، وهو التصريح الذي أثار جدلا واسعا وخلف انتقادا شديدا لوزير الصحة، عقب تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا