موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أزمة بين الفنانة ياسمين صبري وأسرتها ووالدها يشن عليها هجوما لهذا السبب


يبدو ان خلافاً وقع بين ياسمين صبري وعائلتها بسبب فرح شقيقها، فبعد احتفال العائلة بحفل زفاف شقيق النجمة المصرية، دون والدها منشور عبر حسابه الشخصي ألمح فيه لتغير ابنته.
وكتب أشرف صبري، والد النجمة الشهيرة عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك: “: فرح ابني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكدب وخداع، أصبح لابني أخوات جدد وأم جديدة، حفظه الله من الشياطين”.
البعض اعتبر أن كلماته تعبر عن غضبه بسبب غياب ابنته عن حفل زفاف شقيقها، وآخرون رأوا أن الأمر يتعلق بعلاقتها مع أسرتها بشكل عام.
وتفاعل الجمهور مع الطبيب السكندري في تعليقات تباينت ما بين المؤيدة والساخرة والمدافعة عن ياسمين صبري، ومن بين هذه التعليقات: “دي الحتة اللي الناس بتاخدها منك طلعت بايظة يا ياسمينالأسوأ مش انك مخاصمة ابوكي لدرجة انه فضحك بألفاظ صريحة، الأسوأ هو تصور اسباب الخلاف وتبعاته”، “احنا مش ورانا غير الهبل ده ماتحلوا مشاكلكم فبيوتكم ياجماعه بلاش نشر الغسيل الصوره ده بيقلل وبعدين ماهي تربيتك يعني”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا