موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مغاربة يدعمون ريدوان وبلعياشي بعد تعرضهما للتجاهل في مهرجان الجونة بمصر


موقف لا يحسدان عليه، تعرض له النجمان المغربيان ريدوان ونعمان بلعياشي، خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في مصر، الخميس (14 أكتوبر).
وقبل انطلاق وصلتهما الغنائية التي كانا سيؤديان فيها إلى جانب الفنان المصري محمد رمضان أغنيتهم المشتركة « جو البنات »، اكتفت مقدمة الحفل بتقديم رمضان دون ذكر اسمي بلعياشي وريدوان.وعبر مغاربة تعليقا على تصرف المذيعة، عن استيائهم وطريقة تعاملهم مع النجمين. وجاء في أحد التعليقات: « قلة الأدب والاحترام للفنانين المغاربة وباقي الفنانين ».
وجاء في آخر: « حتى نتوما ما تبقاوش تكبرو بيهم وعطيت قيمة للفنانين المغاربة ».وكتب أحد المعلقين: « ما كانش خاصو يطلع كان خاصو حتى يقولو سميتو عاد يطلع ما قالوهاش ما يطلعش ».وعلق أحدهم: « المغرب فخور بجميع الفنانين المغاربة شرفتونا وهذا بالنسبة لينا فخر ».
وتعليقا على ما وقع نشر بلعياشي تدوينة على حسابه الرسمي على إنستغرام، جاء فيها: « أفتخر كل الافتخار كوني من أحسن بلد المغرب ».
وعبرت المصممة ليلى عزيز بدورها عن دعمها لزوجها ريدوان، ونشرت على حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة تجمعها بزوجها ريدوان أرفقتها برسالة جاء فيها: « الأسطورة الذي يؤمن بالإنسانية ويجعل الحلم حقيقة..لا حاجة لأي مقدمة ».
ودخلت الفنانة لطيفة رأفت على خط الموضوع، ونشرت تدوينة على حسابها على إنستغرام عبرت فيها عن استيائها من الموقف الذي تعرض له ريدوان وبلعياشي.
وكتبت: « اليوم ضرني خاطري بزاف لما شفت موقف خبيث من مذيعة مهرجان مصري ومغني مصري ما بغيتش نذكر الاسم ديالو… تجاهل هاد الناس لفنان عالمي كريدوان اللي تعامل مع أكبر الفنانين العالميين… هذا شيء ما يمكنش يتقبل أي فنان عندو غيرك على ولاد بلاده أما بالعياشي يمكن أننا نقولو أنه كيبحث على الشهرة الشرقية وهذا من حقه ولكن ماشي بهاد التعامل والتجاهل ».

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا