موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تجربتي الشخصية والرائعة في تبييض وتنقية الوجه بمكونات طبيعية خلال يوم واحد


سوف اقدم لك تجربتي في تبييض الوجه خلال أيام قليلة من أفضل طرق تبييض الوجه، ولكن عليك الالتزام بدقة كل وصفة منهن، وأن تنتبهي من التعرض للشمس لفترات طويلة بعد تجربة هذه الوصفة، حتى تتجنبي أي أضرار قد تحدث للبشرة وهذه الوصفات الواردة هي وصفات فعالة ومجربة، وبإمكانك أن تحدي لنفسك الوقت والوصفة الأنسب لك، ومع وبعد مرتين أو ثلاث من تنفيذ الوصفات ستفاجئين بأنك كلما تقدمت أكثر في الوقت وأنت تقومين بالتبييض، بأن بشرتك تميل للون الأبيض شيئاً فشيئاً.
امزجي القليل من زيت لوز مع عسل مع ليمون مع حليب بودر، ثم امزجي الخليط جيداً واتركيه على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم يشطف بماء فاتر، واخلطي اللبن الرايب مع دقيق شوفان مع عصير طماطم اخلطي العناصر معا لتكوين معجون ضعي على بشرة الوجه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي.. ثمة فوائد كثيرة للبن الرايب فهو يغذى البشرة وينعمها ويفتحها كما له دور في معالجة البثور والحبوب.
امزجي الكركم مع ليمون لزيادة الفاعلية و تبييض الوجه بسرعة، ومن وصفات تفتيح بشرة الوجه استخدام قشر البرتقال المجفف مع لبن رايب ووضعه على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم شطفه بماء فاتر مزيج اللبن الرايب مع البرتقال، هذه الوصفة لها فاعلية كبيرة في تبيض الوجه ويضيف نعومة ونضارة.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا