موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أصابع الاتهام تتجه صوب محمد رمضان بتحريض الجمهور المصري ضد سعد لمجرد


سعد لمجرد خط أحمر »،بهذه العبارة رد المغاربة على الحملة التي شنها مجموعة من النشطاء المصريين على سعد لمجرد، بسبب استضافته في برنامج « سهرانين » الذي يبث على إحدى القنوات المصرية.
وأعرب العديد من الرواد المغاربة، عن تضامنهم مع « المعلم » كما يلقبه جمهروه، معربين عن رفضهم التام للحملة الشرسة التي يتعرض لها هذا الأخير في كل مناسبة يحل فيها بمصر، خاصة وأنه واجه هجوما سابقا بسبب الحفل الذي كان سيقيمه بمسرح « كايرو شو ».
واتهم النشطاء المغاربة، الفنان محمد رمضان، بشن الحملة التي تطال سعد من طرف المصريين، محملين مسؤولية ما يواجهه لمجرد للمثل المصري ولجمهوره الذي يطلق الحملات على مواقع التواصل الاجتماعي لمحاربته في مصر.
وتفاجأ المغاربة بإلغاء الحلقة التي حل فيها سعد لمجرد ضيفا على أمير كرارة، التي كان مقررا بثها أمس الأربعاء، بعد رفع هشتاغ « مش عايزين سعد في مصر » وإطلاق حملة للضغط على القناة من أجل إلغاء مروره في « سهرانين ».
وسلط لمجرد الضوء في البرنامج على المعاناة التي عاشها سابقا، مشيرا إلى أنه مر من أزمة صعبة دفعته للمبيت في الشارع، مضيفا: « جعت كتير ومكنش عندي فلوس وعندي هدف قدام عيني وهوصله”.
وينتظر أن يلتقي لمجرد جمهوره بدولة الإمارات يوم الجمعة المقبل في حفل فني سيقيمه بأحد المنتجعات السياحية بدبي بعد غيابه عن المسارح لعدة أشهر.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا