موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

القصة الكاملة لطرد مشارك في ماستر شاف من عمله


لم يعتقد كاميل الجوهري أن مشاركته في برنامج “ماستر شاف”، الذي تبثه القناة الثانية، قد تفقده عمله في شركة الخطوط الملكية المغربية الجوية، بشكل نهائي.

وأكد الجوهري أن شركة الخطوط الملكية المغربية الجوية طردته فعلا من عمله، مشيرا إلى أن المسؤولين عن الشركة لم يسهلوا له المأمورية كي يشارك في برنامج ماستر شاف”.

وأضاف الجوهري أنه لم يتلق أي إعلان من الشركة بخصوص طرده، موضحا أنه ” كان من المفروض أن تتصل به الشركة وأن تستمع لأقواله قبل اتخاذ هذا القرار الذي اعتبره تعسفيا”.

وأوضح الجوهري أنه سبق له أن أبلغ مسؤولي الشركة بغيابه وقيامه بكل الإجراءات الضرورية وتزويد الشركة بكل الوثائق المطلوبة قبل مشاركته في برنامج ماستر شاف، “قمت بوضع طلب وبصعوبة حصلت على إجازتي”، مضيفا أنه يجهل السبب الذي دفع شركة الخطوط الملكية المغربية الجوية إلى طرده من عمله.

وكشف مصدر مسؤول بـ “لارام” بخصوص طرد كاميل الجوهري من عمله، أن الشركة لم تكن على علم بمشاركة الجوهري في برنامج “ماستر شاف”، مشيرا إلى أن “الجوهري استنفد جميع العطل المسموح له بها منذ يوليوز الماضي بما فيها عطل بدون أداء”.

وأضاف المصدر نفسه، أن شركة الخطوط الملكية المغربية الجوية قدمت تسهيلات مهمة للجوهري، مضيفا أن “الشركة منذ 15 أكتوبر لم تتوصل بأي شيء من المعني بالأمر، ما جعل الشركة تفصله بشكل قانوني بعدما تخلى عن عمله”.

وأوضح المصدر نفسه أن الشركة لا علم لها بمشاركة الجوهري في “ماستر شاف”، مؤكدا أن الشركة لا تتدخل في الحياة الشخصية لموظفيها.

كا1

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا