موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الدوزي يرد بقوة على المشككين في وطنتيه بسبب دعاية ترويجية لعمله الجديد


خرج الفنان عبد الحفيظ الدوزي، يوم الثلاثاء، بتوضيح عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، عقب الجدل الكبير الذي أحدثه ظهوره في إحدى الدعايات الترويجية لحفله القادم، الذي أظهر المغرب مبثورا من صحرائه.
واختار الدوزي الخروج عن صمته من خلال شريط فيديو ، وتوضيح حقيقة ما جرى، وأيضا الرد على إحدى الجرائد الإلكترونية التي اتهمته بالتنازل عن وطنيته مقابل المال، ومست بوطنيته وشوهت سمعته، حسب قول الدوزي.
وأوضح الفنان المغربي، أنه بادر فور علمه بالأمر إلى الاتصال بالشركة المعنية بالأمر، وأوضح لها الوضع مبرزا أن الصحراء المغربية جزء لا يتجزأ من المملكة المغربية ، موضحا أنها عمدت مباشرة عقبها على حذف الفيديو الترويجي وتعويضه بآخر بعد تصحيح خطئها، كما بادرت أيضا بتقديم اعتذارها إلى الدوزي بسبب الخطإ الذي وقعت فيه بسبب محرك البحث جوجل.
وفي رده على المشككين في وطنيته، صرح الدوزي بأن الأمر قد آلمه كثيرا ، كما أنه ليس من عادته الرد على الإشاعات، غير أن الوضع مختلف تماما هذه المرة، اذ جرى المس بوطنيته والتشكيك بها.
وطالب الدوزي من المشككين في وطنيته بالرجوع إلى اليوتيوب وجوجل وبالضبط إلى عام 2015 والبحث عن حفل “MBA”، اذ كان أول فنان عربي تطأ قدماه أكبر وأشهر دوري، حيث أدى أغنية “العيون عيبني” وهي أغنية وطنية تتطرق للوحدة الترابية، وذلك من أجل التعريف بالصحراء المغربية ، وحيث أيضا كان حاضرا العلم الوطني الذي ظل يرفرق في الملعب، مشددا على أن هذه التظاهرة هي مجرد محطة من بين عدة محطات طوال مشواره الفني الممتد ل 27 عاما، واختتم قائلا أن حب الوطن يكون بالقلب وليس بمواقع التواصل الإجتماعي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا