موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تغريدات غريبة عن كريستيانو رونالدو تنشرها الفنانة سمية الخشاب وتثير بها الجدل


أطلقت الفنانة المصرية سمية الخشاب تغريدات جديدة طوال الفترة الماضية مدحت فيها نجم كرة القدم العالمي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، أعقبتها بتصريحات صحافية أثارت الجدل حولها. إذ قالت: “كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في التاريخ، فهو لاعب ثابت على الأرض”، مرجعةً ذلك إلى قربه الشديد من الله أياً كانت ديانته، ومضيفةً: «هو حد راضي جداً عن حياته بشكل غير طبيعي، ومهتم للغاية بأسرته وأفراد عائلته، ولديه من الرضا والسعادة الداخلية ما يكفي آخرين، كما أنه يصب كامل تركيزه في مهنته كلاعب كرة، وشغال على نفسه طول الوقت، وعلشان كده ربنا بيكرمه”.
وتابعت: “بشوف إن رونالدو رزقه واسع وربنا صارفله، وإذا ملك الملوك وهب لا تسألن عن السبب، وعن نفسي أتابع تصريحاته التي تُظهر حالة الرضا التي تتملّكه، ودائماً يدعو الله إنه يباركله في أسرته وحياته، وهو ما يُظهر طيبة هذا الشخص التي تُترجم الى نجاح على أرض الواقع”.
وكانت سمية الخشاب قد مازحت رونالدو أثناء وجودها في البرتغال لحضور احتفالية مرور 30 عاماً على تأسيس قنوات mbc، حيث وجّهت له رسالة عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها في “إنستغرام” قالت فيها: “أنا في البرتغال عندي شوية حاجات هخلصها ولازم نتقابل نشوف الصفقة الجاية هتم إزاي- كريستيانو”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا