موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد الجدل الكبير حول تطبيق الدفع مقابل الحديث مع النجوم جواد قنانة يخرج عن صمته وهذا ما قاله


دافع خبير التجميل جواد قنانة عن تطبيق ” Allo my star”، الذي أحدث ضجة كبرى عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب رفض الكثيرين لمتاجرة المشاهير في حب معجبيهم، وذلك من خلال الدفع مقابل إجراء مكالمات مرئية معهم.
وخرج أمس، قنانة عن صمته من خلال بث مباشر على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، ودافع عن التطبيق المثير للجدل، نافيا صفة النصب التي ألصقتها إليه إحدى المتابعين، قائلا :” اشمن نصب واش شي حد ضربك على ايديك قالك سيري هضري مع ذاك لفنان، النصب هو ايلا جا شي انسان قالك عطيني رزقي، أنا تنصب عليا ف 40 مليون وسكت، هذاك هو النصب، أما واحد الإنسان دخل ودار الأبليكاسيون وتيليارجا الأبليكاسيون راه هو لي بغى وحتى حد ماضربو على إيديه”.
وأضاف قنانة بأنه لم يوقع بعد مع الشركة المسؤولة عن التطبيق السالف للذكر، مبرزا أنه اكتفى ببعث الفيديو الدعائي لها والذي أعلن من خلاله انضمامه للتطبيق.
ويشار إلى أن تطبيق الدفع مقابل إجراء محادثات من النجوم، قد خلف موجة استياء كبرى في صفوف المتابعين، كما عرض عددا من الفنانين المنضمين إليه إلى الهجوم والسخرية، الأمر الذي دفع البعض منهم إلى الخروج وتبرئهم منه.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا