موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان كريم فهمي يصاب بجلطة على مستوى الرئة وينقل للمستشفى


أصيب الفنان المصري كريم فهمي بجلطة فى الرئة، خلال الساعات الماضية، الأمر الذي استدعى نقله على وجه السرعة الى احدى المستشفيات المصرية من أجل تلقى العلاج.
وبمجرد انتشار الخبر بادر عدد من أصدقاء الفنان المصري بالدعاء له، من ضمنهم الفنان رامي جمال الذي غرد عبر حسابه على تويتر قائلا :”اخويا الغالي كريم انت قوي انا عارف و انا وكل اللي بيحبوك مستنين خبر خروجك بالسلامه دعواتكم لكريم علشان محتاجها دلوقتي بمشكله في الرئه قويه يارب ما نشوفش فيك وحش ابدا”.
أما الفنان أحمد العوضي، زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، فقد اختار حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام من أجل الدعاء للفنان كريم فهمي، اذ أرفق صورته بتعليق جاء فيه : “ربنا يشافيك يا كريم وتقم بالسلامة”.
ويشار أن كريم فهمى كان قد أعلن عبر الأنستغرام ،قبل بضع أيام، من مدينة أبو ظبى حصوله على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات، وذلك من خلال نشر صورة له رفقة الفنان رامي جمال من أبو ظبى، علق عليها قائلا : “جزيل الشكر لحكومة أبوظبي وقيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كل شكري واحترامي لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعبا”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا