موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان المهدي فولان يخرج عن صمته ويوجه صرخة عتاب لهذا السبب


عبر الفنان مهدي فولان عن غضبه واستنكاره الشديد لتصرف بعض الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير ، التي باتت تولي أهمية كبرى لمن وصفهم فولان ب “لمسطين”، والتي باتت تتناقل أخبارهم على نطاق واسع.
واختار فولان خاصية الستوري عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، من أجل توجيه رسالة عتاب مباشرة، جاء فيها “وليتو كتفرضو علينا لمسطين نشوفوهم بزز منا كتبارطاجيو ناس مراض وبغيتو تخلقو منهم نجوم بزز..حرام”.
وقد جرى لاحقا تداول ستوري مهدي فولان على نطاق واسع عبر مجموعة من الصفحات الخاصة باخبار الفن والمشاهير وسط ترجيح الكثيرين لكون فولان قد قصد بكلامه “أصغر كوبل مغربي”، الذي طغت فضائحهما ومشاكلهما العائلية على السطح عقب انفصالهما، كما عمدا على نشر غسيلهما على وسائل التواصل الاجتماعي وأيضا عبر بعض المواقع، ليتم تداول قصتهما لاحقا على نطاق واسع عبر عدد كبير من الصفحات الالكترونية.
من جهة أخرى، ضم عدد كبير من المتابعين صوتهم لصوت مهدي فولان، ونددوا من جديد بنشر التفاهة وتشجييع التافهين على الشهرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار :” عندو الصح… هدشي خص اصحاب الصفحات يوقفوه راه بزاف. او الحل هو صفحة لي حطات شي حاجة ماشي هي هديك نلغيو المتابعة منها هذا هو الحل”، “ولله حتا بصح انا كرهت أنستاكرام ديالي بسباب أنهم كيبارطاجير داك تخربيق ولله”،”راه قال الصح البسالة والتفاهة فاتت القياسة”،”عندو الصح فين ما درتي تلقاي الصفحات حاطين هاد الويل”، “انا قررت اي صفحة كتداول بحال هد نماذج او مواضيع تافهة désabonné و كنتهنى”، “والله الصفحات الي كاتنشرهم خاصهم بلوك”، “عندوا الحق راكم تعملوا من الحمقى مشاهير”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا