موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

إيمان بطمة تثير الجدل من جديد بتدوينة مدوية عن الحملات الانتخابية


لازالت إيمان بطمة، شقيقة الفنانة دنيا بطمة، تواصل إثارة الجدل، من خلال تدويناتها عبر الانستغرام، حيث اختارت هذه المرة أن تربط بين انتشار فيروس كورونا وبين توزيع المنشورات الانتخابية.
ونشرت إيمان يوم الاثنين 30 غشت 2021، عبر ستوري حسابها على الانستغرام تدوينة جاء فيها: ” يجب عدم لمس أوراق الانتخابات لأنها تحتوي على فيروس كورونا، والدليل على كلامي أنه تم منعنا من لمس المصاحف في المساجد، لأنه قد ينتقل إليك الفيروس، ولا أظن أن أوراق الانتخابات أطهر من كتاب رب الأرض والسماء”.
ونشرت أيضا تدوينة أخرى تطلب فيها من المرشحين أن يفكروا في عمال النظافة، قائلة: ” الناس ديال الانتخابات، ديرو بحساب هاذ الناس وراعيو ليهم شوية إذا كان بصح يهمكم المواطن وراحته، شكرا”.
واعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن إيمان لازالت تبحث عن إثارة الفتنة، خاصة أنها استغلت موضوع منع لمس المصاحف في المساجد، لتدفع متابعيها إلى مقاطعة الحملة الانتخابية.
ولكن بالمقابل، أيد البعض كلام شقيقة دنيا، وقالوا أن هذه أول مرة تتحدث فيها بشكل منطقي، خاصة أن بعض الأحزاب لا تحترم بعض التدابير الاحترازية في حملاتها الانتخابية.
يذكر أن إيمان بطمة، دائما ما تثير الجدل بمنشورتها، حيث تحاول دائما تحليل بعض المواضيع على طريقتها، كأن تشكك في فعالية اللقاح، وأن تقول أن الأرض مسطحة، وكانت تتعرض سبب هذه “التحليلات”، للهجوم أو السخرية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا