موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مريم باكوش تخرج عن صمتها وتهاجم إحدى المتابعات بسبب طليقها


خرجت الفنانة مريم باكوش عن صمتها بعد تعرضها لمضايقات كثيرة من قبل بعض متابعاتها على حد قولها، ممن يسئن إليها عن طريق التدخل في حياتها الشخصية وحياة طليقها.
واختارت باكوش خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، من أجل الرد على هؤلاء الأشخاص بعد تردد كبير حسب ماجاء في الفيديو الذي نشرته، وأوضحت من خلاله بأنها أصبحت امراة مطلقة وحرة منذ حوالي السنة، مشددة على أنه لم يعد يربطها بطليقها أي شيء.
أضافت باكوش على أنها وطليقها شخصان حران، ويحق لهما التصرف في حياتهما كما يحلو لهما، مطالبة في الآن نفسه من هؤلاء الأشخاص الكف عن إزعاجها، وذلك من خلال التوقف عن إرسال صور ورسائل طليقها لها وغيرها من الأشياء المنشغلين في تجميعها.
يشار أن رجل الأعمال المغربي، توفيق التنوتي، كان أول من أعلن عن طلاقه من الممثلة المغربية مريم باكوش، بعد مرور سنة عن زواجهما.
وكشف زوج الممثلة مريم باكوش عن خبر طلاقهما من خلال تعليقه على سؤال إحدى متابعاته عن سبب افتراقهما على الرغم من علاقة الحب التي كانت تجمعهما، وجاء في سؤال المتابعة لزوج باكوش:”علاش تفارقتو انت ومريم كنتو أحسن كوبل والله”، ليرد عليها توفيق قائلا:”المكتاب”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا