موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالفيديو:حاتم عمور ورشيد العلالي يقضيان عطلتهما الصيفية معا بشاطئ كابو نيكرو


جمع شاطىء “كابو نيكرو” الإعلامي رشيد العلالي والفنان حاتم عمور، حيث يقضيان عطلتهما الصيفية رفقة عائلتيهما.
وتقاسم العلالي وعمور مع متابعيهما عبر حسابيهما الرسميين على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، جزءا من الأنشطة التي جمعتهما مع بعض.
اذ حرص العلالي على توثيق العشاء الذي جمعه بعمور وعائلته، فيما نشر عمور الجولة التي جمعته بالعلالي على ظهر أحد المراكب.
ويشار أن رشيد العلالي كان قد أثار مؤخرا جدلا واسعا بخصوص الأسعار الباهضة لبعض الفنادق المغربية في ظل الترويج لشعارات تشجييع السياحة الداخلية.
وقد عمد العلالي إلى طريقة ذكية من أجل كشف الأسعار الملتهبة للفنادق المغربية، وذلك من خلال ربط الاتصال مع عدد من الوحدات الفندقية وتسجيل الحوار الذي دار بينهم بخصوص الأثمنة، دون ذكر أسماء هذه الفنادق.
غير أن صدمة العلالي الكبرى كانت عند اتصاله بأحد الفنادق، التي حددت سعر الليلة الواحدة لمبيت شخصين بالغين صحبة طفليهما في أكثر من 21 ألف درهم.
وقد خلف الفيديو الذي قام بتسجيله رشيد العلالي، ونشره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، وأرفقه بتعليق جاء فيه “سمعوا الأثمنة ديال الاوطيلات ديالنا! الصدمة كانت قوية،كيفاش بغيتو نشجعو السياحة الداخلية دخلنا عليكم بالله “، جدلا واسعا بخصوص تشجييع السياحة الداخلية والأسعار الملتهبة، وكذا مقارنة الخدمات والأسعار المقدمة ببلادنا بنظيرتها المقدمة بعدد من الدولة السياحية مثل إسبانيا، تركيا وبعض الدول العربية.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا