موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

البشير عبدو ورشيد الوالي يكشفان المفاجأة التي ستجمعهما معا


كشف الفنان البشير عبدو والفنان رشيد الوالي عن نوع المفاجأة التي يحضرانها معا لجمهورهما، والتي سبق أن أعلن عنها الفنان سعد لمجرد من باريس.
وعمد البشير عبدو والوالي على الترويج للعمل الجديد الذي سيحمل عنوان “ضيعتي وقتي”، وذلك من خلال نشر البرومو الخاص به عبر حسابيهما الرسميين على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.
وقد حمل هذا العمل توقيع المخرج رشيد الوالي، الذي أشرف على إخراج جديد والد الفنان سعد لمجرد، فيما أشرف الفنان جلال الحمداوي على كتابة وتلحين وتوزيع أغنية “ضيعتي وقتي”.
يشار أن سعد لمجرد، قد حرص بدوره على الترويج للجديد الغنائي لوالده عبر حسابه على الأنستغرام، وذلك من خلال نشر التيزر الخاص به، أرفقه بتعليق جاء فيه “فرحتي كبيرة بابا حبيبي بقرب صدور اغنيتك” ضيعتي وقتي”، هذا العمل الذي هو من إخراج الصديق و الاخ الفنان المغربي الكبير رشيد الوالي و من الحان وكلمات و توزيع أخي الغالي الأستاذ جلال الحمداوي .موفق يا ابي باذن الله” .
من جهة أخرى، عبر عدد من المتابعين عن حماسهم لاكتشاف جديد والد الفنان سعد لمجرد الذي جمعه بالفنان رشيد الوالي، الذي يخوض تجربة إخراج الكليبات الغنائية لأول مرة، بعد نجاح تجربة إخراج الأعمال التلفزيونية والسيتكوم الرمضاني.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا