موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

جديد الوضع الصحي للفنان محمد الريفي بعد إجراء عملية جراحية


غادر الفنان محمد ريفي، يوم أمس الأربعاء، غرفة العمليات التي كان قد أدخل إليها من أجل إجراء إحدى العمليات الجراحية، حسب ما ذكرت زوجته سكينة، دون أن تفصح عن نوعها.
وبعد أن أثارت مخاوف جمهور زوجها وطالبتهم بالدعاء له، عادت سكينة لاحقا وطمأنت جمهوره عبر حساب زوجها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، وذلك من خلال نشر شريط فيديو، وثق لحظة خروج محمد ريفي من غرفة العمليات، أرفقته بتعليق جاء فيه :”زوجي كبيدتي روحي من العمليات الله يخليك تاج فوق راسي غبرتي عليا هاد وقت العملية حسيت بحياتي وقفاااات لهلا يضرك حيت كل دقيقة بل بيك جحيم عفاكم كلشي يدعي لزوجي شكراااااا”.
وقد حرص عدد من النجوم والمشاهير على الدعاء للفنان ريفي والاطمئنان على وضعه الصحي، وذلك عبر خاصية التعليقات، من ضمنهم: الفنانة جنات، ليلى عزيز، زوجة المنتج ريدوان، فريد غنام، لطيفة أحرار، سميرة بالحاج وآخرون.
كما عادت لاحقا زوجة ريفي عبر حسابها على الأنستغرام، من أجل الاعتذار عن عدم تمكنها من الرد على الاتصالات والرسائل التي تتوصل بها هي وزوجها، متوجهة بالشكر للجميع، قائلة :” سمحو ليا بزااااف حيث مكنقدرش نرد على الرسائل المكالمات شكراااا بزاااف ليكم محمد كيشكركم واحد واحد على كل دعوة الله يحفظكم من المرض يارب”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا