موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بمكونين طبيعين فقط ستتخلصين من سواد المنطقة الحساسة مهما كان داكنا


تعاني أغلب السيدات والفتيات علي حد سواء من مشكلة اسمرار المناطق الحساسة مثل مناطق أسفل الإبط ومنطقة بين الفخذين، وبالتالي ترغب جميعهن في تفتيح المناطق الحساسه بطريقة آمنه وسريعة ومجدية. لكن قبل عرض هذه الطرق يجب ذكر أن السبب الرئيسي في هذه المشكلة يعود إلي أمرين وهما كثرة العرق وإهمال النظافة الشخصية التي تنتج عنها الحكة والحساسية الجلدية، نقدم لك 3وصفات مغربية وطبيعية للتخلص من اسمرار المناطق الحساسة نهائيا ومن أول استعمال، طبقيها!
1-خلطة الزبادي والبرتقال:
هذه من بين أهم وصفات تفتيح المناطق الحساسة والتي ثبتت فعاليتها في التخلص من اسمرار هذه المناطق فضلا عن كون مكوناتها خفيفة وتتناسب مع طبيعة هذه الأماكن الرقيقة. وتطبق الخلطة فقط بصنع عجينة من الزبادي وقشر البرتقال وتدليك البشرة بها ومن ثم إزالتها بعد مرور 10 دقائق فقط بالماء الفاتر. وبالتطبيق اليومي يمكن الحصول علي نتيجة ممتازة في ظل مراعاة النصائح السابقة.
2-وصفة زيت اللوز:
هذه الوصفة ليست فقط من أجل تفتيح المناطق الحساسة ولكنها تعمل أيضاً علي ترطيب البشرة وتجديد الخلايا وذلك لاحتوائها علي مواد طبيعية كثيرة. ويمكن إعداد الوصفة من خلال مزج وخلط مقادير متساوية من عصير الليمون والحليب البودرة وزيت اللوز وعسل النحل للحصول علي خليط ومزيج متجانس ومتناغم يتم دهن البشرة به وترك الخليط عليها لمدة 10 دقائق ومن ثم شطفها جيداً بالماء.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا