موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذا مصير الطبيب الذي أفشى أسرار مرض الفنانة ياسمين عبد العزيز على السوشال ميديا


يواجه طبيب متخصص في مجال النساء والتوليد، عقوبات صارمة وذلك بعد كشفه لتفاصيل خاصة عن الحالة الصحية للفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، في محاولة منه للدفاع عن زملائه بعد اتهامهم بخطأ طبي تسبب بتدهور حالتها.
وكتب الطبيب المذكور ،على صفحته على مواقع التواصل تدوينة كشف من خلالها كافة تفاصيل مرض الفنانة ياسمين عبد العزيز والجراحة التي أجرتها ثم الخطأ الطبي الذي وقع وأدى لدخولها في غيبوبة قبل أن يقوم بحذفها.
وفي تعليق للأمين العام لنقابة الأطباء بمصر قال: “بالفعل هناك شكوى قدمت ضد الطبيب من أعضاء مجلس النقابة بهذا الشأن”.
ولهذا السبب قررت النقابة المصرية للاطباء إحالة الطبيب لمجلس تأديب والتحقيق معه، حيث قال الدكتور ابراهيم الزيات عضو مجلس النقابة إن القرار سيصدر بعد انتهاء إجازة العيد.
وفي مداخلة هاتفية للأمين العام لنقابة الأطباء ببرنامج كلمة اخيرة الذي تقدمه الاعلامية المصرية لميس الحديدي ،قال في تصريحه :”بشكر الفريق المعالج للفنانة ياسمين عبد العزيز لأنهم حافظوا على الأسرار والتزموا الصمت التام حول تطورات حالتهما الصحية، لأنهم مركزون في شغلهم وهدفهم الرئيسي فقط إيصال الحالتين لبر الأمان”.
وتابع الدكتور كريم مصباح في نفس تصريحه: “انه تقدم بشكوى ضد الطبيب الذي افشى اسرارا متعلقة بمرض الفنانة ياسمين عبد العزيز وستبث لجنة آداب المهنة المشكلة قانوناً من عضوين من مجلس النقابة؛ ورئيس نيابة منتدب من النيابة الإدارية ودورها مشابه للنيابة العامة، حيث ستتولى التحقيق في الشكوى وتستمع للشاكي والمشكو في حقه، وهناك حالتان بعد نظر الشكوى إما أن تُحفظ وإما أن تحال للهيئة التأديبية، التي بدورها لديها تشكيل هي الأخرى مثل أي محكمة ابتدائية بها قاض من مجلس الدولة، وفي إحالة الشكوى إليها تتولى التحقيق مرة أخرى، وإما أن تقضي ببراءته أو تصدر ضده العقوبة الموجودة في قانون النقابات المهنية”.
تجدر الاشارة الى ان الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز دخلت العناية المركزة بعد اجرائها لعملية جراحية لازالة كيس دموي من على المبيض.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا