موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

راغب علامة يكشف وصية والدته الغريبة قبل وفاتها والتي أحزنته كثيرا


كشف الفنان اللبناني تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية خاصة تلك المتعلقة بعلاقته مع والديه وذلك أثناء حلوله ضيفا على برنامج “سهرانين” الذي يقدمه أمير كرارة على قناة ON TV المصرية بمناسبة عيد الأضحى، وقال راغب: “أمي ربت 8 أطفال وكانت إمرأة قيادية ووالدي كان موضفا وصاحب حياة بسيطة “.
وأضاف : “أمي كانت خائفة من دخولي المجال الفني بسبب المشاكل التي يتعرض لها الفنانين والأخبار المنتشرة حول القبض على الفنان بتهمة تعاطي المخدرات، لكنه وعدها بأنها ستكون فخورة به”.
وكشف راغب علامة خلال اللقاء أنه حزن جدا بعد وفاة والدته بسبب وصيتها التي تركتها والتي أوصت فيها بالتصدق بكل ما إمتلكته في حياتها من أثاث المنزل وذهب وملابس وكل أغراضها لمجموعة من الأشخاص كتبت أسمائهم وكلهم كانوا من أقاربها والتي رأت أنهم بحاجة أكثر من أولادها، في حين لم تترك أي شيء من ذكرياتها وأكد راغب أنه كان يتمنى لو أن والدته تبرعت بكل شيء ما عادا أثاث المنزل لأن ذكريات العائلة محفورة فيها خاصة الأريكة التي كانت تجلس كل الأسرة عليها .
كما أشار الفنان اللبناني أنه تم تنفيذ وصية والدته وهو خارج بيروت قائلا : “لما تنفذت هذه الوصية أنا ما كنت ببيروت وأنا كنت مستعد إني أعمل شي تاني كنت حابب إني وزع مفروشات ولكن خلي الذكريات وإمي كانت هيك بحياتها توزع ولكن تيابها وتياب بيي بعدن موجودين ببيت الجبل “.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا